بوتين : السوريون لا يفرون من بشار الأسد بل من ” داعش “

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنّ الناس يفرون من سوريا ليس بسبب نظام بشار الأسد، بل بسبب تنظيم داعش الذي استولت على مناطق واسعة، “بعد ارتكابه فظائع هناك”.

وأكد بوتين، في تصريحات صحفية على هامش المنتدى الاقتصادي للشرق الأقصى الروسي، حسبما أفادت وكالة أنباء “نوفوستي”، “أنّ ما يتردد بشأن استعداد روسيا حاليًا لعمل عسكري لمكافحة تنظيم “داعش” سابق لأوانه”، لافتًا إلى أنه ناقش مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما هاتفياً إنشاء تحالف دولي ضد الإرهاب.

واتهم الرئيس الروسي الدول الأوروبية بأنها تتبع السياسة الأمريكية بشكل أعمى تجاه المهاجرين.

وأضاف الرئيس الروسي، أنّ السبب في أزمة الهجرة الحالية في أوروبا يعود إلى السياسة الخاطئة للغرب بما في ذلك الولايات المتحدة في التعامل مع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرًا إلى أنّ “روسيا حذرت شركاءها بشأن التبعات المحتملة قبل عدة أعوام، وأنها أزمة كانت متوقعة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لولا دعمك اللا محدود أيها الفاشي بوتين للمجرم العلوي الأهبل لما تدمرت سوريا فوق أهلها فما قتلته براميل الأهبل وصواريخ السكود ومدفعيته وراجماته يفوق بآلاف المرات ما قتله الدواعش من السوريين فكفاك كذبا ونفاقا .

  2. كلامه سليم و الدليل أنه صاحبه نظام الاجرام مسؤول عن قتل 1623 سوري بالشهر المنصرم بينما المعارك مع داعش
    265
    يعني النظام الشريف اللطيف الحنون على شعبه يقتل ستة اضعاف ما تقتله داعش المتوحشة المتخلفه.

  3. اساءل المهاجرين يقولو لكم من منفرو من النظام وشبيحه وسلاح الروسي الله ينتقم منك ومن بشار وايران

  4. يا خيي قلت لكن بشار بريء هو ما قتل بث داعش قتلت لعما شو كراره

  5. المخابرات العلوية هي من صنعت داعش . فلا ننسى أن الأسد أدخل داعش إلى العراق أثناء الاحتلال الأمريكي ونوري المالكي دعم داعش واعطاها الموصل . بالتنسيق مع بشار .لهذا يوجد صداقة بين داعش و الاسد . فاذا هربت الناس من داعش فهي تهرب من الاسد عمليا .فالاثنان نفس القذارة. البعث العراقي الداعشي و البعث العلوي .

  6. أغلب التنظيمات الاجرامية في المنطقة . إنتاج نظام الأسد بداية من تنظيم داعش . إلى تنظيم حزب اللات . إلى تنظيم الجبهة الشعبية بقيادة أحمد جبريل . المنظمات الإجرامية . هي وجه بشار القبيح الاخر

  7. اللي متل بوتين بيتطمن بالحصون الحراس ولا يومن بالله ولا حتى يومن بان الايام دو ل سياتيك يوم يابوتين انت وامثالك الله يعدك ولست انا لقد قتلت داعش ١٠ الاف اما بشار فقتل ربع مليون ستدور الايام عليك وعلى امثالك من المجرمين

  8. طيب والمليونين الذين هجروا سوريا قبل ظهور داعش؟. رئيس ويكذب عيب عيب عيب.

  9. يلعــــن شــــــــــــــــــــرفــــــــك علـــــــــى شـــــــــــــــرف كـــــــــــل مـــــــــن يتفق معـــــــــــــك على هــــــــــــذا الإســـــــــــــتنتاج الفارغ……….

    – نجـــــــد من بين اللاجئين السوريين من يُـدلي بمعلومات تفيد: بأن الدولة الإسلامية ســــــــبب هجرتهم ظناً منهم أن ذلك يمكّن لهم طلب لجوءهم متناســــــين بذلك المجرم الأسد بل يعطونه صك البراءة بذلك ….

    – أقول لمن لديه ذلك التفكير وبمن أدلى بمعلومات كتلك: لعنة اللـــــــــــه عليكم, ونســــــأل اللـــــــــه لكم ميتة أهل الكفــــــــــــــر…………..

  10. مالفرق بين بشار وبوتين فكلاهما مغتصب للسلطة ومزور للانتخابات وقامع لشعبه … اللاجئين الروس يملؤون اوربا وامريكا كما السوريين الآن … ودعم بوتين للسفاح الأسد ليس إلا حماية لبوتين من أن تصل صدى الاحتجاجات وتقرع باب بوتين وتقض مضجعه وهو على يقين بذلك خاصة أنه رجل بوليسي مخابراتي ترعرع على يد الدكتاتوريات السوفيتية السابقة …
    كلمة نقولها لبوتين لن تستطيع أن تحيي ميتا ( بشار ) ومحاولاتك ليس إلا تأخير دفن …