مضيفة جوية مسلمة : أوقفت عن العمل لرفضي تقديم مشروبات كحولية

قالت شاري ستانلي، وهي مضيفة في الخطوط الجوية “اكسبريس جيت،” إنها تلقت وثيقة توقفها عن العمل بسبب رفضها تقديم المشروبات الروحية على متن إحدى الرحلات وهو الأمر الذي يخالف تعالم دينها الإسلامي.

وقامت ستانلي البالغة من العمر 40 عاما، بتقديم شكوى تمييز لمفوضية فرص العمل المتساوية الثلاثاء الماضي في محاولة لاستعادة وظيفتها.

وعلقت لينا المصري محامية الدفاع: “ما تتمحور حوله هذه القضية هو أنه لا ينبغي على أحد أن يوضع في موقف للاختيار فيه بين عمله ودينه، في الوقت الذي ينبغي على الشركات توفير بيئة عمل تتيح للفرد ممارسة شعائرهم الدينية بحرية.”

وأضافت المصري أن “ستانلي اعتنقت الديانة الإسلامية قبل عامين تقريبا وعلمت العام الجاري أن الإسلام يمنعها ليس فقط من شرب الكحول بل ومن تقديمه أيضا ” ، طبقاً لما اوردت شبكة سي ان ان .

من جهتها رفضت الشركة التعليق على شكوى ستانلي قائلة على لسان متحدث باسمها: “في شركتنا نحن نحترم كل القيم لجميع موظفينا.”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. السؤال ما دمت يا سيدتي تحترمي دينك الجديد الاسلامي فيجب ان تستقيلي فهل المنطق ان يجبر شخص واحد ملايين الركاب والشركات على التأقلم ما معتقداته التي تخالف معتقداتهم وثقافاتهم ومصادره حرياتهم فقط لارضائه!.ثم ما فعلته هذه المرأه سيمنع مئات شركات الطيران من توظيف الالاف من المسلمين في اي وظائف مستقبليه يعني قضت على ارزاق آلاف الاسر المسلمه!ويأتي حمار ويتساءل لماذا يكرهون المسلمين في الغرب!لانكم تضيقون عليهم حتى في بلدانهم!

    1. طبعاً من الواضح أنك أنت الحمار .. وحمار كبير ايضاً
      لأن لا شيء في المقال يشير إلى أنها تريد من الشركة أن تمنع تقديم المشروبات الكحولية في طائراتها ..
      من الواضح أن المطلوب فقط هو عدم طردها من العمل ونقلها إلى وظيفة أخرى لا علاقة لها بتقديم المشروبات ..
      ولكنك حمار لا تفهم وتريد أن تقول عن الآخرين حمير ..

  2. ريتها تلحس اجري على هيك مخ.
    اعتنقت الاسلام و بينت خللها العقلي و التخلف.
    يعني في مضيفه بشركه مو اسلاميه بترفض تقديم الكحول! اللي بيحجز بشركه طيران بيعرف ليش حجز و بدو الزلمه يشرب ويسكي.
    خلي تجرب بلكي بياخدها طيران السعوديه؟
    بس ما بظن لانو شكلها مو مناسب، لازم يكون عندها مواصفات غير اسلاميه مشان تتوظف عندهون.

    1. ريتك تلحس أجر كل واحد مسلم لأنك واحد حقير وتافه لأنك عم تتمسخر على أشكال البشر ونسيت أن الجمال نسبي وأن كل مخلوقات الله جميلة ولكن البشاعة هي في القلوب المظلمة العفنة كقلبك المريض… وأنت كذاب وجبان أيضا لأنك تنتحل اسم إسلامي لتخفي حقدك وعداوتك للاسلام… جباااااان.

    2. ريتها اللي عندك تلحس ………………..
      يا عاهر .. يا تربية حزب البعث الحقير

  3. هي تعلم أن من مهام المضيفة تقديم الكحول للمسافرين .فإن كان هذا مخالف لتعالم دينها فعليها تقديم استقالتها والبحث عن عمل مناسب.اما إثارة ضجة إعلامية ﻻ معنى لها فهو لجذب انتباه أهل الخليج لها

  4. إذا رايتم الرجل يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به
    هذا حديث شريف

  5. للأخت التي طردت من وظيفتها لعدم تقديمها المشروبات الكحولية على متن الطائره اقول من ترك شيئا لله عوضه الله خيرمنه في دينه وفي دنياه

  6. معروف ان احدى وظائف المضيفة هي تقديم الروحية او انك تستطيعين ان تتوظفي في شركة الخطوط الافغانية مثلا. بعدين شلون عم تطلعي من البيت بدون محرم و معروف انو وظيفة المضيفة قد تتطلب الغياب عن البيت لعدة ايام احيانا. روحي قعدي ببيتك او شوفيلك غير وظيفة

  7. حياك الله يا أختي المؤمنة الطاهرة وأسأل الله أن يعوضك بعمل خير من عملك ورزق خير من رزقك وأن يجعل موقفك الشجاع هذا في ميزان حسناتك…

    السكير يصبح لافرق بينه وبين الدابة في تصرفاته وفي رائحته وفي تعليقاته كذلك وخير دليل معظم التعليقات أعلاه من شبيحة النت الحاقدين على الإسلام.