نجاة الإعلامي المصري توفيق عكاشة من محاولة اغتيال

تعرض الإعلامي المصري توفيق عكاشة لمحاولة اغتيال ظهر اليوم الأحد بعدما استهدفت سيارة مجهولة سيارته وأطلقت عليها وابلا من النيران ولكنه نجا منها بأعجوبة.

وقال خالد سليمان محامي عكاشة لقناة العربية إن الحادث وقع أسفل كوبري غمرة بامتداد شارع رمسيس بوسط القاهرة، حيث اعترضت سيارة مجهولة سيارة الحراسة الخاصة بالإعلامي المصري، وأطلقت عليها وابلا من النيران في محاولة لتعطيلها والانفراد بسيارة عكاشة التي كان ينتظرها مجموعة من 5 أشخاص على بعد أمتار قليلة، ولكن هرع قائدها مسرعا من النيران والذهاب بها بعيدا، وأعقب ذلك إطلاق عدد من الأعيرة النارية بشكل عشوائي لمساعدة الجناة على الهروب.

وأضاف أن الحادث نتج عنه تهشم سيارة الحراسة وإصابة عدد من أفرادها المكلفين من قبل وزارة الداخلية بتأمينه، فيما هرعت قوات الأمن للمكان حيث تحفظت على عكاشة وسيارته لحين وصول خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لا أعتقد أن أحداً يعطي قيمة لهذا الجرذ القذر ابن الحرام ويهتم باغتياله

  2. تتمه الخبر :هذا وقد ذكر شهود عيان تصادف وجودهم في مكان الحادث أن عكاشه العكش شخ تحته ولم يستطع الوقوف .هذا وفي سياق آخر ذكر مصدر أمني أن رجال الاطفاء هرعوا لمكان الحادث ولكن الناس كانوا قد قاموا بالواجب وشخوا على العكش وتم انقاذه !

  3. هذا حثالة وحشرة نتنة صورته تثير اشمئزازي واعتبره شارون الاعلام المصري