في أوكرانيا .. البنزين مجاناً لمن تلبس الـ ” بكيني ” ( فيديو )

قدمت إحدى محطات الوقود في أوكرانيا عرض ” البكيني مقابل البنزين ” حيث تحولت المحطة إلى صالة عرض للمايوه بعد أن جاءت حسناوات أوكرانيا من كل حدب وصوب و وقفن بطوابير طويلة ينتظرن ملئ سياراتهن بالبنزين في بلد هو الأغلى بأسعار المحروقات في العالم.

الفتيات بمعظمهن اعترفن بأنهن يخلعن ثيابهن فقط للحصول على البنزين وأنهن مستعدات لتكرار التجربة مرارا ، من جهة اخرى أتى بعض الأزواج الذين سمعوا بالعرض بزوجاتهم بلباس البحر قبل نفاذ الكمية .

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الكفار غايتهم في الدنيا تحدي الله ونشر الفجور .. ولكن سيلعم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

  2. النظام العالمي ينحدر تدريجياً… في كل المجالات من حقوق الإنسان والتي شاهدناها في دعم انتهاكها في سوريا بشكل صارخ الى التسلط الإقتصادي الرأسمالي وانتهاك حقوق العاملين إلى الإنحدار الأخلاقي بكافة الأشكال والأساليب من زواج المثليين الى التعري وانتشار الدعارة والعهر والشذوذ… هذا العالم على حافة الهاوية.

  3. فوق فاقة هذه الشعوب و تخلفها الاقتصادي الذي جعلها اضحوكة هاهم يحاولون تقليد الغرب و تقليعاته بكل يأس, مخلفات شيوعية ماركسية لا أكثر.

  4. من شان الله …اتركو العالم بحالها ولا حد يعود يتشاطر ويتفهمن يلي بدو يتحجب يتحجب ويلي بدو يمشي بالبكيني يمشي انت شو بدك بالعالم كل واحد على دينو على الاقل هدول ما اذوك بشي ولا قتلو ولا حاملين سكين بايدهم
    للاسف كل واحد منكون بيعرف مجتمعنا كيف متخلف وكيف البنت ما فيها تجيب ربطة خبز من على الفرن طبعا مو الكل بس على واحد بيعود بنظر اكيد هو سبب الدمار يلي ببلدنا