نائب نصر الله : لولا المقاومة لسقطت سوريا و العراق .. و النصر على إسرائيل لم يعد حلماً

زعم نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان المقاومة اصبحت حقيقة ورمز حققت انجازات في عصرنا، واصبح النصر على اسرائيل حقيقة وواقع ولم يعد حلما، واستطعنا تعبئة الامة للتغيير والاستسلام للقرار الدولي، واصبح هناك مشاركة فعالة في مشروع المقاومة الذي افشل مخططات خطيرة في منطقتنا، ولولا المقاومة لسقطت سوريا والعراق ولبنان وفلسطين واليمن، وقد تحولت المقاومة الى ركن اساس في كل المجتمعات.

ولفت قاسم خلال المجلس العاشورائي لحزب الله في الضاحية الجنوبية، الى ان المقاومة اصبحت رمز للعزة، وشدد على ان الاستقرار في لبنان مدين الى معادلة الجيش والشعب والمقاومة، وقد تعطلت امكانية وجود جماعة اسرائيل في لبنان او بيئة حاضنة للارهابيين او التكفيريين، ما جعل كل الواقع اللبناني مجتمعا على منع تغلغل الارهابيين الى مجتمعنا، قد حصلت مواجهات ولولاها ما كانت ساحتنا آمنة في منطقة ملتهبة.

وشدد على ان السعودية تساهم في تسعير ازمات المنطقة، وما يحصل في اليمن جريمة بكل ما للكلمة من معنى، والسعودية تريد تدمير دول المنطقة لتفرض سيطرتها، مؤكدا ان الاحتلال السعودي لليمن والبحرين لن يستمر وسينهزم هزيمة كبرى، وانا انصحهم ان يراجعوا حساباتهم، وقد اصبح التدخل السعودي في المنطقة عنوان للجرائم والارهاب والازمات، والسعودية راعية القاعدة وداعش، راجعوا حساباتكم لن تقبلوا الحقائق علينا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. اى مو حلكون تفهموا ان ورقتكم احترقت منذ تدخلكم يا حوالش ضد الثورة الابية، بعدان روح طهر فمك عند ذكر فلسطين،اصلا الفلسطنيون ما عاد بدهم ارضهم تحرر على ايديكم ، ، ،

  2. انتوا عندكم فصام ولا ايه دا التنسيق على ودنه ومش غريبة عليكم دا انتوا دخلتم الكذب والتدليس على الدين الاسلامى

  3. لا ولوووووو.. بالمناسبة مبروك عليكم يا حزب حسن زميرة حلفكم الجديد مع روسيا وإسرائيل… وشعار حزب اللات اليوم أصبح (لبيك يا بوتين)

  4. ما سألنا عنكم ، ولا حسبنا لكم حساب ! أنتم لاشيء .. غطستم في البحار السورية والعراقية واليمنية ولن تخرجو منها أبدآ !! لقد قررتم ” الانتحار ” في هذه البلدان الثلاثة .. وانتهى أمركم !

  5. لو كان في مقاومة يلي عم تحكي عنها ما شفنا قوات خاصة من كوبا ومرتزقة افارقة وافغان …

    وليش سيدك حسن زميرة ما طلع يحكي كنو مجلوط وحالتو تعبانة متل ما سمعنا

    على كل حال صدقت بهالكلمة النصر على اسرائيل لم يعد حلما وخصوصا بعد سقوط محور الممانعة الاسرائيلي

إغلاق