للمرة الأولى منذ اندلاع الثورة .. سجين قصر الشعب بشار الأسد يسرق زيارة تحت جنح الظلام و يلتقي بوتين في موسكو ! ( فيديو )

دون سابق إنذار، أعلنت وكالة أنباء النظام “سانا” عن زيارة بشار الأسد لموسكو ولقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت سانا إن بشار التقى بوتين في موسكو أمس، وناقشا استمرار العليات العسكرية “ضد الإرهاب”.

وأطلع بشار بوتين على الوضع في سوريا و “خطط الجيش العربي السوري وسير العمليات العسكرية في سورية معربا عن تقدير الشعب السوري للدعم الروسي بهذا الخصوص”، على حد زعم الوكالة.

وأشار إلى أن الإرهاب يشكل عائقا أمام الحل السياسي وأن أي تحركات عسكرية لا بد أن تتبعها خطوات سياسية.

بدوره أعرب بوتين عن استعداده للمساعدة فى العمليتين العسكرية والسياسية فى سوريا مؤكدا أنه سيجري اتصالات مع قوى دولية أخرى لبحث التوصل إلى حل سياسي بالتزامن مع “مكافحة الإرهاب”.

وقال بوتين : “في نهاية المطاف التوصل إلى تسوية طويلة الأمد سيكون على أساس عملية سياسية تتم بمشاركة كل القوى السياسية الدينية والعرقية موضحا أن الكلمة الأخيرة في هذا الشأن يجب أن تبقى للشعب السوري فقط”.

وأضاف : سوريا بلد صديق لنا ونحن جاهزون للإدلاء بدلونا ليس في العملية العسكرية فقط ضد الإرهاب وإنما أيضاً في العملية السياسية.

وتأتي زيارة بشار الأسد إلى موسكو تلبية لدعوة الرئيس فلاديمير بوتين، بحسب سانا.

وأكدت “الرئاسة السورية” أن بشار عاد إلى دمشق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫39 تعليقات

  1. أنا برأيي أنو بوتن جاب بشار لعنده ليفهمو ويعطيه تعليمات بخصوص موضوع مصيري وإلا كان بعتله مرسال !!!
    ومابتصور الموضوع دائي أنو طالعو من جحره !!
    بتوقع يكون سيناريو يطلع فيه من الحكم بمرحلة ما بترتيبة معينة !!
    أكيد الو علاقة بلأجتماع المقبل بين أمريكا وروسيا والسعودية وتركيا .

    1. لا یافهمان انت لا تقهم سیاسه بمجرد زیاره الدکتور یشار الی روسیا یعنی کل العالم اصبح له مفتوحا و مستقبا لسیادته الکریمه

    2. سبحان الله لكل انسان من اسمه نصيب . ياعباد الشيطان والدرهم والدينار ::::::: سيادة الرئيس بشار الاسد لم ولن يعرف الذل ولم يكن عبداً لغير الله سبحانه الرئيس بشار الاسد قابل بوتين ابو علي الند للند …… اما انتم ايها الاذلاء فانكم من تتلقون الاوامر وانتم التابعين والخونة .

    3. انا برأي احتفظ برأيك لحالك ولا تشارك فيه حدا اذا هيك ارائك خرندعية تكبيييييرررررررر

    4. وانا اتوقع نفس الشي 100%
      هو الاجتماع القادم بين روسيا والسعودية والولايات المتحدة سيكون بذور الحل في سوريا

  2. الآن الاسد يتخفى وراء ظهر روسيا . ولكن إعدامه قريب . و لو كان بشار شجاعا ليحدد مكان إقامته . في قلب موسكو. ليتم قتله فيها.

    1. سيادة الرئيس المفدى بشار الاسد في سورية وفي كل المواقع التي يجب ان يكون فيها ……. ام نسيتم انه كان في حلب وحمص وبابا عمرو في ظل ارهابكم وفي جوبر والسويداء ومعلولا وشاركنا في المسيرات وهو بيننا نحن السوريين في كل مكان في مواقع العمل وفي الجبهات وفي الحفلات وفي المطاعم وفي المناسبات … تحية لك سيدي ابا حافظ فانت الاسد في العرين وانت الرجل في زمن سادته اشباه الرجال.

  3. الآن يتخفى الاسد وراء ظهر روسيا . ولكن إعدامه قادم أقرب مما يتوقع . و لو كان بشار شجاعا ليحدد مكان إقامته . في قلب موسكو. ليتم قتله فيها.

  4. مو احسن لو تركو عندو و لقو حل و ريحو الناس و نخلص بكفي شعبنا معاناة يا الله ان شاء الله خير

  5. بعد ثلاثة أسابيع من قصف الاحتلال الروسي والنتيجة لا تقدم يذكر على الارض ، اضطر بوتين استدعاء الأسد الى روسيا لكي يقول له لن نستطيع فعل اكثر مما فعلنا اتمنى لك حياة سعيدة بعيدا عن حجرتك في قصر المهاجرين

  6. انا برأيي الاكل قبل النوم يسبب الأحلام،،بوتين ما عمل كل هالشي وكسب كره العالم العربي ليمشي بشار،،هاي الزياره أعاده لاعتبار بسار الاسد،،ورغم قناعتي انو مش راح يحسّن بالبلد شي ولكن ناروا احسن من شكيلاتكم

  7. تم قتل هلال الاسد مع أنه من العائلة الاسدية الكريمة . وكذلك قتل بشار سيكون بطريقة مثيرة للشفقة ولو كان من العائلة الكريمة !

  8. ما أحلاك يا بشورة ومصدق حالك رئيث أسألك بالله يا بشورة كيف سافرت وتحت اي سراديب مشيت وكيف كانت دقات قلبك وأنت كنت عم تقول يا ربي شو كان بدي بهي العلقة شو بدو مني بوتين هلأ والله صعبة

  9. العنوان خبيث للغاية ودليل على إفلاس وأحساس بالفشل والحقد نتيجة هذه الزيارة العظيمة والانتصارات الجديدة..

  10. انا بتوقع بوتين بدو يعملوا لبشورة فركة ادن لان جيشوا الاسدي عم يتشرشح بلمعارك بلرغم من الدعم العسكري الروسي

  11. شي طبيعي حامد كرزاي سوريا يزور الدولة المحتلة مشان تعليمات جديدة

  12. على بشار الاسد ان لا يضيع الفرصة الاخيرة الانقاذ الشام واهلها من ايران والعرض الاخير لضمان حياته !!!!!!!!!!

    ان الحظ ياتي مرة واحدة فقط ولن يتكرر والتاريخ شاهد عل الفاطس القذافي والخائن اليمني لقد كانوا عبرة لمن اراد ان يعتبر

    وكذلك موقف حسني مبارك الذي نجا بكرامة يحفظها له التاريخ من اجل المصريين وكذلك زين الهاربين وغيرهم من الطواغيت

    انه من الحكمة ان بشار الاسد يتخذ فراره المصيري بان يقبل ما عرض عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  13. يخرب بيتك يا أهبلوف على هالوقفة الذليلة أمام بوتين !!! لو فيك دم وكرامة كنت فضلت ألف مرة أن تترك السلطة على أن تقف بهذا الموقف المذل المهين ياأبو الثيادة السورية !! ولكن فاقد الشيء لايعطيه ومن هان عليه استخدام الكيماوي ضد المدنيين يهن عليه كل شيء وأي شيء .

  14. لعلمكم طلع عن طريق مطار بغداد يلي مسيطر عليه المخابرات الامريكية وبطائرة خاصة الى ايران والعبور الى روسيا

  15. حارق قلبكم بشار مهيك؟؟؟؟؟؟؟ انشاءالله بينحرق أكتر و أكتر. الله سوريا بشار وبس و موتوا بغيظكم يا فورجية

  16. الحقيقة المرة ان هذا الوريث القاصر للسلطة اشتاق لايام زمان ولركوب الطائرة كل يوم ونشرات الاخبار المليئة ب(استقبل وودع)
    بدنا نسأل بشار ابن انيسة كيف كان ركوب الطائرة وهل كانوا مشغلين اضواء بالطائرة وهل احس بالدوار ؟

  17. الحمد لله انه عاد الى وكره في حي المهاجرين لان الثوار سيقتلعونه من وكره

    سوف يتم ترحيله مع تذكرة ذهاب الى جهنم قريبااا ان شااء الله قولوا آمين

  18. هو راح لروسيا من أجل إنشاء معمل للتحاميل في روسيا مكتوب عليها Bachar ماركة مسجلة ويجب أن يكتب عليها
    Made in Russia من شان قياس معيار الجودة ISO 2001 وهي تحاميل تعطى للمؤيدين حتى يزدادو أعجاب بالأغبياء

  19. أصدقاء بشار الأسد أصدقاء أوفياء مستعدين لعمل كل شي لبقائه أما أصدقاء الثورة السورية قوبة علاكين ما عملو أي شي لدعم الثورة بتركيا – السعودية – قطر …. حقن فرنك وقت جد الجد

  20. الزيارة لا قيمة لها ولا معنى ماذا سوف يستفيد بشار ولا بوتين من هذه الزيارة لاشيء بشار الأسد يخرج من مخبأ متل الجرذان بعد 5 السنوات فرض علي الثوار الحصار وان بقى مختبئ في مجاري الصرف الصحي يزور روسيا في الظلام متل اللصوص زعيم العصابة لكي يلتقي زعيم المافيا الروسية كبير المافيا بشار الأسد يقول على نفسه أنه مازال رئيس الشرعي له روسيا لماذالم يستقبل في سوريا االمراسم الرسمية يستقبل في المطار متلما يحصل باقي الرؤساء الدول بشار انسان مختل بالتالي غريبا القيام به تصرفات الغريبة تنم عن تفكير انسان غير السوي ربما جنون بشار انتقل الى بوتين بلدين وحدين في العالم يستقبلن بشارروسيا اإيران لا يستطيع زيارة بلد آخر غيرهما

  21. قد تصادف أغبياء كثر في حياتك وبكل سهولة تستطيع القول إن البغال والحمير تفكر أفضل منهم لكنك لن تجد أغبى من ينهقون الحمار أو نحرق الديار؟ انكم لن تجدوا حيوانا واحدا يقوم بحرق بيته !

  22. ان لم تتم محاكمة المجرميين على مجازرهم بحق الشعب فلا اسقرار ولاحياة امنة لكم ياانصار العصابة الزمن تغير وكلام الاعلام عن اعادة الشرعية للمعتوه لايمحي ذاكرة الاجيال من الايتام ولارامل وعوائل الشهداء الذين حرقو سفن العودة …. المعركة معركة وجود كما اعلنتو انتم من بداية الاحداث والايام بيننا او عليكم الان بشراء منازل في روسيا وايران قبل غلاء اسعارها.

  23. الأهبل بشار الأسد وصل إلى روسيا من أجل الأطلاع بشكل مباشر على مكان أقامته في موسكو بعد هروبه من ثوار سوريا

إغلاق