ألمانيا : شجار دام بين سورية و أفغانية في نزل للاجئين إثر خلاف على استخدام الحمام !

اندلع شجار في مركز استقبال أولي للاجئين في بلدة بنتزبرغ بولاية بافاريا بين طالبة لجوء سورية وأخرى أفغانية، أسفر عن إصابتهما بجراح.

ونقل موقع صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ”، عن الشرطة قولها، بحسب ما أطلع وترجم عكس السير، أنه في يوم الجمعة الماضية قرابة الساعة 9.30 مساء ذهبت سورية تبلغ من العمر 21 عاماً للحمامات، تاركة سورية أخرى،

20 عاماً، أمام الباب قصد منع أي أحد من دخول الحمام، لأنها لا تريد أن تتعرض للإزعاج خلال استحمامها !

وأوضحت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشجار الذي اندلع عندما أرادت أفغانية، 24 عاماً ، الدخول للحمام، سرعان ما تحول إلى تبادل للضرب، وأدى إلى إصابة الأفغانية بسحجات في الرقبة وآلام في منطقة

البطن، وتم نقلها إلى المشفى بسيارة إسعاف، فيما أصيبت السورية بكدمة وجرح في شفتها، لكن لم تكن بحاجة لعناية طبية.

وأشار المساعدون في المركز إلى أن عدم توفير ما يكفل خصوصية اللاجئين، هو ما تسبب بالحادثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. المثل يقول اتق شر الافغاني اذا غضب لذا يحاول الجميع تجنب الافغان اما الان فالسوريون اصبحوا اشد قوة وشراسة من كل الناس الله يستر من القادم

  2. التخلف والتوحش متغلغل في ثقافتهم عاشوا في بلدانهم او سافروا للخارج .. ثقافة التوحش تحكمهم ولن يعيشوا كبقية البشر

إغلاق