روسيا تزعم : قصفنا مواقع للإرهابيين في سوريا بعد التنسيق مع معارضين لا يمكننا الإفصاح عنهم !

زعم قائد العمليات العسكرية الروسية في سوريا، الجنرال أندريه كارتابولوف، الثلاثاء، أن طائرات الاحتلال شنت غارات على مواقع “للإرهابيين” بالتنسيق مع ممثلين من المعارضة السورية.

وقال كارتابولوف إن الطائرات الروسية قصفت للمرة الأولى “أهدافاً إرهابية” في سوريا بفضل معلومات قدمها من سماهم “ممثلون للمعارضة” السورية، مشيرا إلى إنشاء مجموعة تنسيق مع المعارضة لا يمكن الإفصاح عن أعضائها.

ولم يكشف قائد العمليات العسكرية الروسية عن تفاصيل الضربات وهوية الفصيل المعارض، بحسب سكاي نيوز، واكتفى بالإشارة إلى “تعاون وثيق” يتيح توحيد جهود الجيش النظامي و”قوات وطنية سورية” سبق أن كانت في صفوف المعارضة.

وأضاف أن “الإحداثيات” التي قدمها المعارضون سمحت للطائرات الروسية بقصف 24 هدفاً في مناطق تدمر ودير الزور ومناطق أخرى في شرق حلب، وأصابت خصوصاً “مركز قيادة” لتنظيم داعش المتشدد، على حد زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. مرحباً .. أنا اجيت بعد فترة .. كل فترة وفترة بطلطل .. بس لفت إنتباهي هالخبر !! .. يا ناس ورب المصحف كذذذذذذب .. الجيش الحر ولا الفصائل الإسلامية كلها ضد روسيا والكل بيعرفها مخادعة وأنه منهزمة .. شي حلو .. قال شو .. بفضل معلومات أدلت بها المعارضة السورية (مافيهم يفصحو عن اسمهم)!!!

    انتبهوووووا .. هي خدعة ماكرة مشان يخلو الثوار والمجاهدين يشكو بين بعض خاصة في توتر خفيف حسبنا الله على المسبب .. يا شعب سوريا الأبي .. يا ثوارنا ومجاهدينا .. طلعتوا طلعة حق مالها رجوع .. ادامكم العدو ووراكن النساء ..
    وإن كان وصلوا لشي معلومات عن أماكن وتجمعات بعض القيادات بالمعارضة فهي بالتأكيد من عملاء مدسوسين .. أما كحركات ومقاتلين ووو بشكل عام !! .. هههههه من ثالث المستحيلات! .. روسيا من الأول صرحت بالحرب الإعلامية كيف بدها يانا نصدقها!! .. انتبهوا هي خدعة .. بدهم يحاولو يرفعو راسهم بعد ما نكسر أيام السوفييت بأفغانستان .. ألا لعنة الله على أحفاد الخنازير .. والسلام

  2. فعلا بلش الدب الروسي يرجع لاصلو ويصير كر ، بوتين اتأثر كتير من القصف المتواصل لمدة ٤٠ يوم بدون نتيجة فبلش يرفس ويطلع بافكار مقتبسة من قناة الدنيا وناصر قنديل ، و بعد ٤٠ يوم كمان رح تطلع الخارجية الروسية بالتصريح التالي .
    “حركة احرار الشام ترسل فرقاطة بحرية الى شواطئ طرطوس “

إغلاق