البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يزور عناصر ميليشيات الأسد في مدينة صدد بريف حمص ( صور )

البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يزور عناصر ميليشيات الأسد في مدينة صدد بريف حمص ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. يا اخوان هؤلاء سريان اتو من منطقه الجزيره للدفاع عن قريه صدد السريانيه ضد داعش….وهذا حق مشروع

    1. حی الله الشرفاء الوطن و یلی ما یقدر بیقاتل ضد داعش عم بیسد بوزو…

  2. يالطيف ماهذا الزمان الذي وصلنا اليه؟ رجال دين (اسلامي ومسيحي) يباركون البراميل العشوائية والسكود والكيماوي وقتل وتهجير ملايين البشر! ماذا استفادوا من دراسة الدين؟

    1. لا عزیزی…الرجال الدین هم یلی عم یبارکو الذبح و الاحزمة الناسفة و یسکتون عن جرائم اسرائیل فی الضفة مقابل تاو! های جای للتفقد المقاتلین المسیحیین الی عم بیقاتلوا ضد داعش…لو انت زلم روح قاتل ضد داعش…

  3. بعتذر منك مار أغناطيوس أفرام الثاني لم تعد تمثلني أنت مثل تبع المسلمين حسون مصالحكم وبس

    1. روح خذ سلاح و قاتل داعش بعدین احکی عن فلان بیمثلنی او هیك و هیك..

  4. هدول بنادق على رقعة الشطرنج يحركون وفقا لمصالح يعتقد البعض بانها تخدم المسيحية السمحة ولكنهم بالواقع هم خبيثون وطائفيون يملئ قلبهم الحقد والكره للاسلام والمسلمين ولنبيهم نبي الرحمة المهداة سيد ولد ادم محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم

  5. طبعا بدو يوقف مع الدولة لكان بدكون ياه يوقف مع المعارضة يللي كان خطفت الراهبات و لهلا خاطفة المطرانين !!

  6. مسلم أو مسيحي … شيخ أو خوري … كله لازم يمسك على الدبكة ويدبك للأهبلوف ﻷنها طقوس عبادتهم لربهم في قصر المهاجرين وليس في السماء السابعة … مناظر مخزية ومقرفة من رجال الدين والذين من المفترض بأنهم (بيعرفوا الله) أكتر من غيرهم بس للأسف طلعوا رخيصين أكثر من اللازم ووضعين وخسيسين أكثر من المتوقع بكثير بل ربما فاجئوا أتباعهم على اختلاف أديانهم بدنائة نفوسهم وضحالة إيمانهم إن لم يكن إشراكهم بالله في السماء وعبادتهم ﻷهبل في الأرض والمصيبة الأكبر بأنهم علموا أجيالا بأكملها مبادىء دينهم النفعي وأن يعبدوا ربهم القابع في قصر المهاجرين .

  7. هؤلاء رجال الدين الذين يرمون بأتباعهم إلى التهلكة في حرب مع الأكثرية لا طاقة لهم بها و يدعمون الطرف الخاسر و لكن الثوار لحسن الحظ يستطيعون التفريق بين هذه الحثالة و بين الأغلبية المسيحية التي لا تمثل طرفاً في هذا النزاع.

  8. استاذ جورج هذه سورية الوطنية والانسان ننحني احترامالموقفك المشرف

  9. هذا الموقف من أغتطانيوس غلط خطأ يضر بالمسيحيين والذين نعتز بهم ك مكون من مكونات الشعب السوري الحر … بكل الأحوال رجال الدين هؤلاء لا يمثلون غالبية المسيحيين السوريين وهم كبقية مشايخ السلطة ولا يختلفون عن الحسون والبوطي وغيرهم من اتباع مافيا الأسد.

    1. “الشعب السوری الحر” یلی سمیتهم هم هاربین عن مواجهة داعش سلموا دیرالزور و هربوا عن مواجهتها فی حلب و الیوم داعش سیطرت ع المناطق فی درعا(اللجاة و حوض الیرموك و نقطة اخری قبل ایام نسیت اسمها)…روحوا قاتلوا داعش بکل صدق بعدین تعال و احکی ضد من یقاتل داعش…

  10. السلام عليكم أولا البطريرك بزيارة لصدد وصدد كلهم سريان
    وداعش على الأبواب وداعش ليست معارضه لوكان أي فصيل معرض سوري موجد لذهب يدافع عن صدد ضدد داعش وداعش عصابه أرهابيه
    ومن حق وواجب على كل إنسان محاربه داعش بكل الوسائل الممكنة
    بقيت هذه المدينة ومدينة ثانيه الحفر يوجد بهم مسيحيين
    في تلك المنطقه الله يحميون ويحمي جميع أهل سوريا .

  11. هلق أنا ماني عرفان الزلمي عم يقرأ الفاتحة بالمقبرة ولا أنا مغير النظارة!!!!! بعرف بس المسلمين بيقرأوا الفاتحة على الأموات بس أول مرة بشوف مسيحي رافع دياتو وعم يقرأ الفاتحة. على كل حال النظام مش رح ينفع لا المسيحيين ولا المسلمين ولا الدروز ولا العلوية اللي واقفين معو, رح يجي يوم يضحي فيكن كلكن مقابل مصالحوا وشو بيأمره ولاة أمره وأسياده وتأكدوا تماماً إذا داعش كانت أعطت مسيحيي القريتين والرقة الأمان فهاد ما رح يكون حال صدد بكل تأكيد. وصدد طالت الأيام ولا قصرت رح تاخذها داعش وهاد الشي متأكد منه مثل ماني متأكد إنو اليوم السبت وبكرا الأحد.