” بحار من الدماء ستستمر ” .. رئيس الحكومة المؤقتة ” بمنتهى الصراحة ” : أنا من التيار الإسلامي و لكن من سابع المستحيلات أن يقبل المجتمع الدولي بدولة تحكمها الشريعة في سوريا ( فيديو )

” بحار من الدماء ستستمر ” .. رئيس الحكومة المؤقتة ” بمنتهى الصراحة ” : أنا من التيار الإسلامي و لكن من سابع المستحيلات أن يقبل المجتمع الدولي بدولة تحكمها الشريعة في سوريا ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. بداية انت لست من التيار الاسلامي بل انت من التيار الاخواني (الحزب السياسي الذي يضم في صفوفه المسلم و المسيحي و الشيعي حتى)
    ثانيا انت اجحش من على وجه الارض في السياسية( و هذه هي سمتكم الاخوان المفسدون ) حتى لو كان ما قلته صحيح ان المجتمع الدولي لن يسمح باقامة شرع الله و هذا الكل يعرفه لكن السؤال ما الجدوى و ما الغاية من طرح مثل هكذا نقاط في هذا الوقت العصيب .

    ريف حلب الجنوبي في خطر ….قلي ماذا فعلت انت و حزبك الاخوان المفسدون يا سيادة رئيس الحكومة

    قاعدين بتركيا على مؤتمرات صحفية و حكي مالو طعمة

    1. نعم هو من تيار الإخوان المتأسلمين المجرمين والانتهازيين والاستغلاليين
      استغلوا أهالي حلب وحماة وجسر الشغور في الثمانينات وقاموا بعمليات اغتيال وتفجيرات ثم هربوا إلى لندن واسطنبول. وقبل 3 سنوات أشعلوا نار الفتنة وارسلوا الارهابيين لتدمير حلب وجلس مشايخهم في مصر واسطنبول وقطر

  2. ومن قال لك بأننا نريد بلدا تحكمه الشريعة ؟ تخيل بأن يحكمنا أمثال كفتارو والبوطي والحسون والبغدادي والشقفة وابن باز ومشايخ الأزهر …. الخ ليس لخلل في الشريعة ولكن لخلل بمن سيطبقها وإذا ناقشتهم فكلهم على حق !! تخيلوا البغدادي على حق ولديه حججه وبراهينه القاطعة !! ومشايخ الأزهر على حق ولديهم كذلك حججهم وبراهينهم !! والحسون على حق !! والبوطي كان كذلك !! والقائمة لاتنتهي وهذا أيضا ينطبق على جميع من سيأتي من المتأسلمين والمتأخونين ورغم ذلك فالمسلم يمارس شعائره بحرية وأريحية في لندن وباريس وبرلين أكثر مما يمارسها في أي بلد مسلم يدعي حكم الشريعة !!! كفانا عبثا ولعبا بمصائر الناس ودعونا نتعلم ممن سبقنا من الأمم ففصل الدين عن السياسة شيء أساسي في أي نظام حكم حديث وليس الخوف هنا من الدين كمبادىء وقيم من تأثيره على المجتمع بل الخوف من السياسيين الذين سيطوعونه ويحرفون تعاليمه السمحاء خدمة ﻷهدافهم الدنيوية الدنيئة كما فعلوا من بعد مقتل عثمان (رض) وإلى الآن .

    1. ياسيدي لايوجد إنسان طبيعي غير حاقد لايريد تطبيق الشريعة الحقة ودين الإسلام النقي السمح والمتسامح ولكن كيف السبيل لذلك إذا كن قد تمترسنا خلف مذاهبنا (وأتحدث هنا عن السنة) لدرجة أنهم جعلوا في المسجد الأموي أربع محاريب لمذاهب السنة الأربعة وكل أتباع مذهب يصلي جماعة وراء إمامه وكأن كل واحد فيهم يمثل دينا مستقلا بحد ذاته ؟؟ تصور هذه المسخرة والمهزلة التي حدثت منذ أكثر من ألف عام وما زالت مستمرة بشكل آخر على هيئة البغدادي والظواهري وسواهم .. فإذا افترضنا وجود النية السليمة فعلى أي مذهب سنحكم ؟ وماهي المرجعيات الدينية المعتمدة غير القرآن الكريم؟ علما بأن هذه المرجعيات اجتهدت في تفسيرها للنصوص والآيات وليس بالضرورة بأن تكون على صواب أو يصلح تفسيرها للنصوص لعصرنا ؟ وسؤال آخر هل سيقبل المتشددون (الذين يدعون الغيرة على الإسلام) بذلك ؟ طيب في حالة ظهور أي خلاف حول قضية ما هل سنعود ونطلب من الملتحين والمعممين إيجاد حل لنا علما بأن الأمم الأخرى ستغزو المريخ قريبا ؟وتساؤلات كثيرة لامجال للحديث عنها هنا لذلك يجب فصل الدين عن الدولة والسياسة وسن قوانين واضحة مدنية تطبق على الجميع لاتقبل التأويل والاجتهاد ولابأس من تعليم جوهر الدين وتعاليمه في المدارس لكي تتربى الأجيال على مكارم الأخلاق أما (رجال الدين ولا أستثني منهم أحدا) فيجب إخراجهم وإلى الأبد من حياتنا لأنهم خدرونا وضللونا وضيعونا وأذلونا وبالنهاية دمرونا .

  3. الى كل العلمانيين و الاخونجية تجار الدين و الأقليات الحاقدة
    لو استمرت الحرب 100 عام لن تحكم سوريا الا بالشريعة الاسلامية

    1. لو قبلنا بالقرآن الكريم دستورا لبلدنا، فسنواجه مشكلة أساسية في تفسير أحكامه، وأتحدى أي شخص أن يبحث قليلا في تفسير أي آية من آيات الذكر الحكيم وسيجد لها عدة تفاسير تختلف عن بعضها البعض، فكيف يمكن أن نحكم بأحكام الشرع ونحن نختلف في فهم معانيها والمقصود منها؟

  4. الاخوان المسلمين اللي انت منهم ليسوا تيارا اسلاميا بل هم جماعة علمانية ترتدي ثوب الاسلام لخداع الجهال من المسلمين
    و انت و جماعتك ما انتم الا مطايا للغرب و العلمانية التي دمرت الامة

  5. الحل العقلاني حتى يرتاح الجميع هو اعادة تقسيم المحافظات السورية فالمناطق ذات الغالبية السنية تحكم بالشريعة و المناطق التي يوجد فيها اقليات فليحكموا انفسهم بما يشاءون داخل مناطقهم و لكن الامن و الجيش و المؤسسات العسكرية و العلاقات الخارجية يجب ان تكون حصرا في يد اهل السنة فقد رأينا عمالة الاقليات للقوى الخارجية و لن يسمح المسلمين لهم بتدمير المستقبل كما دمروا الحاضر

    1. انت ما بتعرف تقرا؟؟؟ المستحيلات ثلاثة و يقال : من رابع المستحيلات….. و ليس ستة ليقال : من سابع المستحيلات…… تلميذ الإبتدائي بيعرفها……. بس الضحالة الثقافية و الغباء طاغية عند البعض……

  6. أستغرب الهجوم الشرس على الإخوان المسلمين دوماً و كأن أزلام النظام أو أتباع السيسي أو حتى أيتام الإمارات على شاكلة ضاحي خرفان هم أصحاب الثورة.
    إذا كُنتُم تعتبرون أمثال حزب النور المصري، دعاة السيسي، الذين يدعون السلفية أو مشايخ البغدادي هم من سيُقيم الدين في مالطه فستصبحون على زفت و طين.

    1. انا الذي استغرب من كلامك ….فنقدنا للاخوان ليس بالضرورة اننا مع ضاحي خرفان او من اتباع البغدادي

      و هل تريد ان تفهمنا ان الاخوان معصومون او تريدنا ان نتعاما عن اخطاءهم الفادحة و ذلاتهم القاتلة
      صدقني و عن تجربة هم لا يستطيعون ادارة حتى بيوتهم هم في نظري طلاب سلطة و قد فضحهم الله و اظهر حقيقتهم

  7. ليس هناك أوسخ وأكثر إجراما من نظام بشار الأسد إلا الإخوان
    شوهتوا الإسلام وحولتوا الجهاد لإجرام

  8. ضرطان الخريان صار رئيس حكومة خلبية و صار يحكي بالملايين……لص و تافه…….متسلق و انتهازي…..كيف درس طب أسنان هادا الغبي؟؟؟؟؟ بعدين،، المستحيلات ثلاثة يا متخلف يا عديم الثقافة….. مو ستة!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. انا لست بمسلم ولكن اتمنى من قلبي ان يحكم الاسلام كل الدول الاسلامية
    شرط ان تطبق القوانين الاسلامية على المسلمين اولا ثم على غير المسلمين عندها هناك احد امرين اما الناس تعجب بلمسلمين وشرائعهم فيتحولون الى الاسلام وبذلك يثبتون صحة وصدق شريعتهم التي يتفاخرون بها
    اما الامر الاخر اذا لم يستطيعوا تطبيقها فما عليهم الاترك الاسلام ويندمجون مع الشعوب الاخرى

  10. هاد لسة قابض حالو جد ؟ معقول في واحد متخلف كل هاد .. مين اللي عم يرد عليه؟ المعارضة مو سائلة عنو لتسأل عنو الدولة .. ما حس على حالو .. شو عايش بمغارة ؟

  11. احلام سعيده بدوله لن تراها في منامك لو تدمر سوريا كلها

  12. الحرب فی سوریا لیس ت حرب نظام وثوره انها حرب مصالح روسیا ترید ان تصل خط انابیب النفط عن طریق سوریا الی ترکیا ووروبا وکذلک السعودیه والمجتمع الدولی لایرید ان یری حکما اسلامیا ولذلک ومع الاسف وقع الشعب والنظام ضحیه لذلک وتم تدمیر البلد لغیات اجنبیه ومن قام بتدمیر البلد هم ابناء البلد وکذلک ادخلو الغریب الی بلدهم سوریا حسبی الله ونعم الوکیل

  13. هل سوريا كانت دولة المجوسية أوالبوذية سوريا اأرض الشام هي بلاد الإسلام أرضالخلافة االإسلامية دولة الأمويين حكمت العالم بلد الجامع الأموي بلد خالد بن الوليد ياسيد طعمة طز في الغرب وأمريكاطز في العلمانية طز في االإخوان المتاسلمين ودمقراطيتهم العفنة عندما انقلب السيسي على مرسي ماذا فعل لكم الغرب الإخوان يتسولونن عطف ودعمه هذا الغرب ووأمريكا هي أكبرداعمة بشار والسيسي سوريا دولة الإسلامية أحب الغرب أم كره

  14. يلي بيشوف التعليقات التي سبقت لازم يعرف ليش عبيصير فينا هيك . مو بس هيك لسى راح يصير ابشع وادهى . خواء من الداخل . زيف من الظاهر والخارج …الكلمة متفرقة . الاسوأ قادم …وليالي سوداء حالكة بانتظار الجميع للاسف

إغلاق