لقاءات مع ضباط النظام الأسرى و خنادق حفرت على مدار 8 أشهر .. ” جبهة النصرة ” تنشر تفاصيل معركة السيطرة على مطار ” أبو الظهور ” العسكري ( فيديو )

لقاءات مع ضباط النظام الأسرى و خنادق حفرت على مدار 8 أشهر .. ” جبهة النصرة ” تنشر تفاصيل معركة السيطرة على مطار ” أبو الظهور ” العسكري ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الله أكـــبر .. الله أكـــبر .. الله أكـــبر ولله الحمـــــد . نصر من الله وفتح مبين . اعداد . تخطيط . تجهيز . تعب وعذاب . جند الله على الارض وجند الله في السماء ( العاصفة الغبارية ) . العاصفة الغبارية التي هبّت في غير اوانها . خماسين العراق وجهتها الطبيعية الى ايران وليس الى سورية . ولكن رب الارباب ارسلها نصرة لجنده . الله اكبر وله الحمد . من كان الله معه فمن عليه ؟؟؟ ومن كان الله عليه فمن معه ؟؟؟ روسيا ؟ ايران ؟ ابناء ممتعة لبنان والعراق ؟ اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللـــهم لك الحمد .

  2. معركة بين أحفاد عمر و علي و خالد و الحسين و صلاح الدين و بين أحفاد عبد الله بن سبأ و أبو لؤلؤة المجوسي و حسن الصباح و حافظ الاسد و الخميني فمن الفائز ؟
    النتيجة محسومة ولكن جهل الشبيحة سيجعلهم طائفة منقرضة و سيقودهم الى حتفهم فرادى و جماعات
    و المسألة مسألة وقت فقط و لو قاتل معكم كل شياطين الانس و الجن فانتظروا انا معكم منتظرون

  3. ماذا قدمتم انتم لأهل السنة يعني عم تعطوهم مواعظ طيب خلينا نفرض انه انتو استلمتوا الحكم من بشار يا ترى رح تطبقوا الشريعة ولا رح تحولوا سورية لسعودية تانية في كل الأحوال بالتأكيد هناك المخلصين بينكم لكن الهدف المرسوم لكم ليس لصالح اهل السنة ولا حتى لصالح المسلمين فأما انكم تنفذون عن جهل أو انكم تنفذون عن سبق الإصرار والترصد

    1. السؤال الهام الآن هو . هل تعلم مدى الانبعاص الذي يشعر به منحبكجية الاسد و وجراء ايران عندما يرون بأم العين قلاعهم وحصونهم تسقط بالجملة في ايدي ثوار سورية ؟

إغلاق