كيري : قد يكون من الممكن حمل قوات النظام و المعارضة على التعاون ضد داعش دون رحيل بشار الأسد !

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري يوم الجمعة إنه قد يكون من الممكن حمل قوات النظام وقوات المعارضة على التعاون ضد داعش دون رحيل بشار الأسد.

لكنه قال، بحسب رويترز، إنه سيكون “من الصعب للغاية” ضمان حدوث هذا التعاون دون مؤشر ما على وجود حل في الأفق فيما يتعلق بمصير الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. البغدادي ( خرج من السجون الأمريكية ) . وأمريكا ونوري المالكي هم المسؤولين عن محاربتها .

  2. الثوار ليسو متفرغين. ليتركو رقبة الأسد من أجل امريكا. على امريكا أن تحارب بنفسها.

  3. التصريح القادم ل جون كيري هو ( نحن والنظام السوري في خندق واحد ضد الشعب السوري؟؟عفوا عفوا قصدي ضد الارهابيين )والرئيس الاسد استعاد شرعيته وعليه ان يبقی وعلی الشعب السوري ان يرحل هههههههههههه

  4. استباق مساعي السعودية بإجراءات وكلام غبي لتشجيع المعارضة القريبة من بشار على التحاور. لكن تثبت أن وزير خارجية أميركا صبي صغير أمام وزراء الخارجية الدواهي في روسيا وتركيا والسعودية ومصر. أميركا ليس لديها إلا الاستراتيجية الغبية القديمة من 20 سنة وهي دعم الأكراد. انظروا إلى كردستان العراق لو ترفع اميركا واليهود ايديها عنهم لقتلوا بعض في أشهر. تشجيع أميركا لصنف واحد من الأكراد وهو العلماني الحاقد على الإسلام سيرتد عليهم من الأكراد قبل العرب وتركيا.

  5. ارموا بكل التصريحات العذبة والكلام المعسول في القمامة…
    لا أحد يريد للشعوب ـ أيا كانت وأينما كانت ـ أن تتحرّر من قبضة الظلم المطبق على الجميع…
    انتفضوا على “الأصدقاء” و”الأعداء” معاً… الكل سواء!!!

  6. هذا عهدنا بقوى الشر و الطغيان …. لم تكن السياسة يوماً عندهم ذات أي بعد إنساني أو أخلاقي … هم يعملون جميعاً على فرض الأمر الواقع أمريكا و روسيا و إيران و أوروبا و إسرائيل و صعاليك العرب و الطغمة الصهيونية من ورائهم و ذلك بعكس مصلحة الثورة السورية … يسربون الأفكار و يصنعون الوقائع التي تكون مرفوضة قطعياً بفي البداية و لكنها تمر في العقول شكل تدريجي لتصبح أمراً واقعاً مقبولاً …. مجندين قواهم و عسكرهم و مرتزقتهم و أموالهم و إعلامهم …. (يدخلون الخوازيق تدريجياً و لكن مع استخدام الملطفات و الابتسامات و ….)

  7. هذا الأخرق يتحفنا كل يوم و آخر بما تجود به بنات أفكاره من تناقضات.
    بقي ثلاثة أشهر لهذا العفن و رئيسه في الحكم و لن يأتي من هو أسوأ منهما أبداً.

  8. يعتبر جون كيري من الوقحين جدا و هو من ساعد الاسد عمليا. على البقاء عبر منع المضادات الجوية. عن الثوار. كيري مجرم مثله كمثل الاسد.

  9. ماذا عن الدماء التي زهقت بسببه للكلب و لسع بدكون تعيفوه يا حقيرين

  10. الايكفيكم تجارة بالدم السوري ,,,,,,,,,, سياستكم ياكيري انت واوباما تتخبط خبط عشواء لاتدري ولاتعرف ماذا تريد لقد كنتم من أكبر العوائق امام تقدم الثورة السورية ومن أهم الاسباب لتحويلها الى هذا الشكل العشوائي فأنتم تتخبطون وتتخبطون لأن الجميع يعلم بأنكم تلعبون على جميع الحبال (الجهات)

  11. من الممكن أن يكون هذا المقترح هو من وليد المعلم لتشتيت أفكار أوباما وكيري قال تعاون قال …

  12. كيري ولافروف وأوباما وبوطين والحلف الأوروبي كلهم متآمر ين على الشعب الثائر والثورة اليتيمة .إشارة واحدة فقط من الصهاينة أخلعوا هذا المجرم الشام بيشو .فلن يطول أكثر من 24 ساعة.