فيدال يرفع دعوى قضائية على صحيفة ألمانية بسبب الخمر !

قرر اللاعب الدولي التشيلي أرثورو فيدال، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، رفع دعوى قضائية على صحيفة “بيلد” الألمانية لنشرها خبراً “كاذبا” قالت فيه أنه شوهد “مخموراً” أثناء تواجده، في قطر خلال المعسكر التحضيري للفريق البافاري في شهر يناير الماضي.

وأوضح  فيدال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، :”أود أن أقول أنّ الأخبار التي نشرت في صحيفة ألمانية هي كاذبة، أنا ملتزم مع فريقي، ولقد أصدرت تعليمات للمحامين من أجل رفع دعوى قضائية على هذه الصحيفة، يجب عليها أن تكون مسؤولة عن أكاذيبها”.

وأضاف اللاعب التشيلي: “أشكر النادي والجماهير على الدعم والحب الذي أتلقاه منهم، إنهم يظهرون لي الحب كما يفعلون دائماً”.

ومن جهته دافع نادي بايرن ميونيخ عن لاعبه من اتهامات الصحيفة الألمانية، وقال المدير الرياضي للفريق، ماتياس زامر، خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء:” إنها ليست الحقيقة، نحن على تواصل دائم مع أرثورو ووكيل أعماله..وقد أكد لنا شخصياً أنّ ذلك الأمر لم يحدث أبداً”.

وهدد النادي البافاري بدوره باللجوء للعدالة، حين قال زامر:” سنلجأ لكل الوسائل بما فيها القانونية” ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأشار ماتياس زامر أنّ ما كتبته الصحيفة الألمانية قد يكون عبارة عن زعزعة استقرار نادي بايرن ميونيخ، عندما تابع قائلاً:” قد يكون وراء هذه الإشاعة ضرب استقرار البايرن وإعادة بعث التنافس على لقب الدوري الألماني ولكن العكس هو الذي سيحدث ..سنتحد بصورة أكثر ولن نرضخ أبداً”.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بعد مرور 19 جولة، بفارق كبير عن ملاحقه المباشر نادي بروسيا دورتموند.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها