رسالة رئيس وفد المعارضة السورية في جنيف العميد الطيار أسعد الزعبي إلى أهالي حوران ( فيديو )

رسالة رئيس وفد المعارضة السورية في جنيف العميد الطيار أسعد الزعبي إلى أهالي حوران ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. ايطبعا انت جالس انت واولادك بلسعوديه وماهامك شي اتقي الله في هذا الشعب المسكين بيكفي دمار الناس بدها تعيش

  2. عشت ايها العميد الطيار اسعد الزعبي.
    عاشت سوريا حرة وعاشت الثورة والشعب الحر.

  3. الله محيي أصلك سيادة العميد أسعد الزعبي
    والله يرحم البطن يلي حملك رجال من ظهر رجال

  4. خاتم زواجك بإيديك اليمين والساعة التي تبدو أنها ليست من ساعات الشعب الفقير، يا سيادة العميد حتى أقنع عقلي بالكلام الذي تقوله على الأقل إبذل قليل الجهد في التحضير لرسالتك الموجهة لشعب يعرف اللغة بالفطرة لكن أكيد لا تملك الوقت بسبب كثرة الإجتماعات. وبمناسبة خاتم زواجك وعمرك الواضح المفروض عندك أولاد شباب وإنت زعبي وإبن حوران وعلى سيرة الأخ اللي كتب إنك والعائلة الكريمة في السعودية… بالمناسبة الأولاد على أية جبهة…. روح اللة لا يسامح كل من ورط السوريين نظام أو معارضة في المأساة التي نعيشها.

    1. حبيبي لسه لحتى الآن مالك عرفان مين سبب المآسي للشعب السوري , ليش مين خربلك بيتك ودمر مستقيلك من 50 سنة حتى الآن السيوا آل الأسد ؟؟

    2. يعني هوي يلي ورطك و ورط الشعب السوري ؟؟؟؟؟!!!!!!! بعدين شو بدك يطلع بالبيجامة مثلا لحتى يمثل الشعب الفقير ,,, يا زلمة انتو شو ما عمللكن الواحد ما بيعجبكن

  5. مافي حدا شريف بدرعا رح يسمع كلامك يا صغير. هربت و استقويت بالغريب على ابناء عمك و جلدتك. نحن أهالي حوران لا يشرفنا امثالك و ليس لك مكان بيننا انت و امثالك، حكمتنا عالية و نحن دائما نفكر بالناس و يقول المثل انا واخي على ابن عمي و انا و ابن عمي عالغريب هادا آخر كلام. تعال ارجع لحضن الوطن اليوم قبل ما تلفظك الأرض في كل مكان.
    اذا كنت رجال من ضهر رجال ارجع لحضن الوطن و خلص انتهى الكلام.
    درعا لكل السوريين دون تفريق و الدم سيقف ها هنا لا مزيد من الدماء الصلح سيد الأحكام.

  6. والله ازا ستلمت انت يا سيادة العميد لتسوي ابشع من الي قبلك.

  7. واااااو .. شو هالرسالة هي !! تدل فقط على الوضع العصيب اللي عم بعيشوه الثوار في جبهة الجنوب ..
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  8. يا أسعد أنا أنس الحريري ابو سامر، من نفس الدفعة و خدمنا سوى بعدة مناطق، بس حابب ذكرك بكلمة من حوالي شي 20 سنة يوم كنا بمطار التيفور عالفطور و أجت سيرة آل سعود شو حكيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما رح احكي قدام الناس بس بتمنى عليك تكون أكبر من هيك و متل ما بعرفك. نصيحة لوجه الله إرجع للبلد، هاي بلدنا جميعا و هي اولى فينا و ليكنا هاي قاعدين فيها و ماصار علينا شي وله الحمد و الشكر. كتير ناس رجعت و رجع الأمن و الأمان لكتير مناطق و صدقني الجيش السوري هوي الأساس و انتي بتعرف منيح شو الجيش السوري. وأسألك بالله عليك يا أسعد يوم كانت الدنيا تلج كتير بمطار الشعيرات و برد مو عادي شو عمل الجيش يومها؟؟؟؟؟ الجواب عندك انتي لأنك بتعرف منيح شو عمل و بيكفي لهون خلص. حاج با عمي لا تتطلع على مستقبلك و مستقبلي اتطلع على مستقبل هالجيل الجديد ياللي برقبتنا. أسألك بالله ارجع للوطن و ابعد عن شلة الزعرنة. انتي نضيف ما توسخ حالك بالزعران

  9. يلعنك ويلعن هالروح القبلية تبعك …دمرتو سورية وشعبها خدمة لأسيادكم آل سلول الكلاب

إغلاق