بالتزامن مع دعوات ” وقف إطلاق النار ” .. روسيا ترسل طراداً قاذفاً للصواريخ إلى سوريا !

اعلنت روسيا السبت ارسال طراد لاطلاق الصواريخ الى البحر المتوسط، ويتوجه حاليا الى سواحل سوريا بحسب معلومات صحافية.

والطراد “زليوني دول” المجهز بصواريخ عابرة من طراز “كاليبر” الذي انضم الى الاسطول الروسي في البحر الاسود في كانون الاول/ديسمبر الماضي، ابحر باتجاه البحر المتوسط على ما اعلن اسطول البحر الاسود في بيان.
ونقلت وكالة الانباء ريا-نوفوستي عن مصدر امني في القرم –حيث يتمركز اسطول البحر الاسود– ان الطراد يتوجه الى سوريا وقد يشارك في الحملة العسكرية الروسية لدعم الجيش السوري النظامي.

وقال المصدر نفسه “ان اهداف السفينة لم تكشف لكن بما انها مجهزة بصواريخ عابرة طويلة المدى، فانه يفترض عدم استبعاد مشاركتها في العملية العسكرية”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. كل هذه الأسلحة الحديثة لردع تركيا والدول التي تفكر بالدخول او التدخل في شؤون سوريا الله محي روسيا وقائدها بوتين

  2. كل هذا الإجرام لشعب نادى بطلب الحرية لا يسعنا إلا أن نقول انتهت طاقتنا وانتهى جهدنا وانتهت قوتنا وغلبنا على أمرنا ونتوجه إلى الله العظيم أننا مغلوبين فانتصر انتصر أنت يا ربنا انتصر لدعوتك انتصر لحقك انتصر لمنهجك فالأمر أمرك والسماء سماؤك والبحر بحرك اللهم إنك آتيت أمة الكفر زينة و أمولاَ وأسلحة فتاكة في الحياة الدنيا ربنا ليفتكوا بالمؤمنين والمسلمين ربنا وليضلوا عن سبيلك ربنا اطمس على اموالهم ودمر اسلحتهم واجعلها غنيمة للمسلمين واشدد على قلبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الأليم

إغلاق