غوارديولا يصفح عن ثلاثي بايرن ميونيخ بعد سهرهم حتى ساعة متأخرة

صفح بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن الثلاثي التشيلي أرتورو فيدال والسويسري ديفيد ألابا والفرنسي فرانك ريبيري الذين خرجوا من فندق إقامة الفريق البافاري بعد مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 ، في ساعة متأخرة دون إذن، وهو الأمر الذي كشفت عنه صحيفة “بيلد” الألمانية.

وقال غوارديولا، الذي بدا غير مكترث بالأمر، ردا على أحد الأسئلة حول سلوك اللاعبين الثلاثة بعد مباراة الفريق البافاري أمام يوفنتوس “هم لاعبون محترفون للغاية وهذا هو الأهم بالنسبة لي”.

وكانت جريدة “بيلد” قد أشارت إلى أن فيدال وزميليه غادروا مقر إقامة الفريق يوم الثلاثاء الماضي في ساعة متأخرة، قبل أن يعودوا حوالي الساعة السادسة صباح اليوم التالي ، وفق ما اوردت شبكة سوبر الرياضية.

وقال المسؤول الإعلامي بالفريق، ماركوس هورفيك، في تصريحات لنفس الجريدة “كل لاعب مسؤول عما يفعله في الليل”، قبل أن يضيف غوارديولا اليوم في تصريحاته في هذا الصدد “لقد تدربوا جيدا”.

وكانت بعض التقارير قد خرجت لتؤكد وجود خلافات بين المدرب الإسباني ولاعب الوسط التشيلي الدولي بسبب بعض تصرفاته الغير لائقة خلال معسكر الفريق الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر كانون الثاني المنصرم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها