في الهند .. طفلان يقضمان أصابعهما لعدم شعورهما بالألم ( فيديو )

يعاني طفلان شقيقان هنديان من حالة مرضية نادرة، تجعلهما يقضمان أصابعهما لعدم شعورهما بأي نوع من الألم.

وكان الأطباء شخصوا إصابة كل من مانيشاب باتيل (7 أعوام) وشقيقها الأصغر دينكال (5 أعوام) بمرض وراثي ناتج عن طفرة في أحد الجينات، ويؤدي إلى عدم شعورهما بالألم، وهما معرضان للإصابة بالعديد من الأمراض المعدية دون أن يلاحظا ذلك.

واضطر والدا الطفلين إلى لف يديهما بالضمادات بشكل دائم لمنعهما من قضم أصابعهما، خاصة بعد أن قضما أجراء منها، كما تم وضع الضمادات والشاش بطبقات سميكة حولة أرجلهما لنفس السبب بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول والد الطفلين السيد غوبال براساد (32 عاماً) إنه عاد في أحد الأيام من عمله، ليجد الدماء تغطي يديهما، ولم يستطع أن يصدق أنهما من فعل ذلك، وتم نقلهما على الفور إلى المستشفى، قبل أن يتم تشخيص حالتهما الغريبة ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

واعتقد والدا الطفلين أنهما يمتلكان شجاعة كبيرة، لدرجة أن دموعهما لم تنهمر في أي مرة تعرضا فيها للأذى، إلى أن هذه الحادثة، أماطت اللثام عن مرضهما الذي بات يشكل تهديداً لحياتهما.

وتعاني الأسرة من ضائقة مالية شديدة، حيث لا يزيد دخلها عن 80 دولار شهرياً، ويشكل تأمين وجبتي طعام يومياً أمراً غاية في الصعوبة على غوبال، ليجد نفساً أمام معضلة أخرى، فهو بحاجة إلى الكثير من النقود لتغطية تكاليف علاج الطفلين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق