المغرب : ما سر الزيارات المتكررة لكريستيانو رونالدو إلى مراكش ؟

ذكرت تقارير إعلامية في مدينة مراكش المغربية أن مهاجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سافر إلى “المدينة الحمراء” مساء الأحد فور نهاية المباراة التي جمعت النادي الملكي ومضيفه لاس بالماس، والتي فاز فيها فريق العاصمة 2-1.

واستندت التقارير إلى مصادر رفضت الكشف عن هويتها، وكذلك إلى صور نشرها النجم العالمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في مراكش. ويظهر رونالدو في إحدى هذه الصور إلى جانب صديق له على مدرج طائرة خاصة بمطار مراكش “المنارة” قبيل العودة إلى مدريد.

وكتبت شبكة “كش24” إن كريستيانو رونالدو “تناول وجبة العشاء بمطعم في ملكية شقيق يونس بنسليمان نائب عمدة مراكش بالحي الشتوي بمراكش وهو ما خلق استنفارا في صفوف مختلف الأجهزة الأمنية بمحيط المطعم المذكور”. وأضاف نقلا عن مصادر مطلعة أن “رونالدو غادر المطعم من بابه الخلفي تفاديا لخلق ارتباك بحي كليز” الشهير بالمدينة.

ونشرت بعض الصحف الإسبانية، مثل “آس” الرياضية، صور مهاجم ريال مدريد، مشيرة إلى أن الأخير اعتاد زيارة مراكش في الأشهر القليلة الماضية.

وبحسب شبكة “كش24″، فإن “مصادر موثوقة قد كشفت عن سر الزيارات المتكررة لكريستيانو رونالدو للمدينة الحمراء، ليتبين أن الأمر لم يكن وراء امرأة فاتنة كما تم الترويج له، وإنما الدافع للحضور المتوالي لمراكش يتعلق بمشروع استثماري في القطاع السياحي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد