ملياردير صيني ينفق 5 ملايين جنيه استرليني ليقضي موظفيه عطلة في إسبانيا

فاجأ الملياردير الصيني “لي جينيوان” موظفيه، بتجهيز عطلة مجانية لهم إلى إسبانيا، وصلت تكلفتها إلى 5 ملايين جنيه إسترليني.

واستأجر لي جينيوان، 20 طائرة، وحجز 1650 غرفة فندقية، وتعاقد مع 70 مرشدًا وأربعة قطارات عالية السرعة، لنقل الموظفين في رحلات لمشاهدة معالم المدينة، حول مدريد وبرشلونة وتوليدو.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد أخذ الملياردير السخي موظفيه، للقيام بجولة تسوق مجانية، حتى يتمكنوا من شراء الملابس والساعات والمجوهرات، وتناول وجبات الطعام في سلسلة من أفضل المطاعم، وترتيب جولة خاصة في القصر الملكي في مدريد.

وقد تم التصويت مؤخرًا للمياردير السخي، كواحد من رجال الأعمال الأكثر نفوذًا في الصين، حيث أسس شركة البيع المباشر تيان في العام 1996، ويتعامل في تصدير المنتجات التقليدية الصينية الطبية، وأقراص الكالسيوم والقهوة سريعة التحضير.

ومنذ ذلك الحين، تطورت شركته لتصبح مجموعة شركات متعددة الجنسيات، تعمل أساسًا في مجال التكنولوجيا الحيوية والخدمات اللوجستية والمالية والعقارات، والتجارة الدولية، وتجارة التجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتعليم، والسياحة.

وبحسب شبكة إرم نيوز ، تقدر ثروة الملياردير الصيني، بحوالي 5.6 مليار دولار على الأقل، ويأتي في المرتبة الـ33 ضمن أغنى أغنياء الصين.

ولفتت الصحيفة، إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي فاجأ فيها الملياردير السخي موظفيه برحلة مجانية، ففي العام الماضي أرسل 6400 موظف في جولة استمرت أربعة أيام لفرنسا، وقام بحجز 140 فندقًا في باريس، وأكثر من 4700 غرفة في مهرجان كان وموناكو.

وخلال الرحلة، سجل الموظفون أنفسهم في كتاب غينيس للأرقام القياسية، من خلال تصميم أطول جملة بأجسادهم، وكانت الجملة: “تيان حلم لطيف في كوت دازور”.

ويرسل لي جينيوان، الذي بدأ حياته العملية في السادسة عشر من عمره، رسائل دعم لموظفيه، ويقول: “العرفان والشكر هو مفتاح الحياة!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها