تعرف على نجمات عربيات رفضن دخول عالم التمثيل بملايين الدولارات

دخلت الكثير من النجمات (المغنيات) عالم التمثيل على مدار السنوات الماضية، وخاصة في السينما المصرية، لامتلاكهن الموهبة من جهة، ولكي تكون مسوقا للأفلام من جهة ثانية، حيث تعرض شركات الانتاج الملايين من الدولارات على المغنيات من أجل القيام بدور البطولة في أفلامهم، مستغلين الجماهيرية التي تحضى بها هذه الفنانة أو تلك، لجني الأرباح.

ومن أبرز المغنيات اللواتي دخلن عالم التمثيل سيرين عبد النور، وهيفاء وهبي، وميريام فارس، نيكول سابا، ودوللي شاهين، شيرين عبد الوهاب، وغيرهن الكثير.

لكن هناك نجمات رفضن دخول عالم التمثيل رغم العروض الكبيرة التي قدمت لهن من قبل شركات إنتاج الأفلام، ولم يرضخن لعروض وامتيازات وإغراءات المنتجين، وأصرين على البقاء في مجال الغناء فقط، وكان آخرهن المغنية اللبنانية نانسي عجرم التي عرض عليها مليون دولار لكنها رفضت خوض تجربة التمثيل.

نانسي صرحت في عدة تصريحات صحفية سابقة أن تجربة التمثيل ما زالت مؤجلة بالنسبة لها، وهو جواب دبلوماسي اعتادت عجرم للإجابة على هذا السؤال أكثر من مرة، رغم أنها قالت أيضا أن موقفها الرافض للخروج عن حدود دولة الغناء سيكون لعالم الاستعراض فقط.

أما “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم الفنانة فوصفت دخولها لعالم التمثيل بأنها مستحيلة، في مشوارها الفني، وليس لديها أي نوايا على الإطلاق في خوض هذه التجربة لانها لا تجيد فن التمثيل وليست بارعة فيه وبكل الأحوال تجربة التمثيل لن تضيف لها أي شيء جديد في حياتها.

كما رفضت المغنية السورية أصالة نصري قبول أي عرض سينمائي والخوض في تجربة التمثيل، حتى لو قدمها لها أكثر من مليون دولار، والتزمت نصري بنصيحة زوجها المخرج السينمائي طارق العريان الذي لا يرى فيها موهبة التمثيل ولا القدرة على منافسة نجمات السينما وطلب منها التركيز على الغناء فقط.

والنجمة اللبنانية اليسا كشفت أن ليس لديها موهبة لخوض تجربة التمثيل رغم ترشيحها للبطولات السينمائية، وقالت في إحدى التصريحات الصحفية السابقة أنه إذا كان العمل في هوليود ستخوض تجربة التمثيل بكل تأكيد.

وسارت على هذا النهج أيضا النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي أصدر مكتبها الإعلامي بيانا يوضح فيه أن الزغبي ترفض فكرة التمثيل لعدم إقتناعها بدخول هذه الأجواء، معتقدة ان التعددية في العمل الفني قد توقع الفنان في فخ الفشل. وبذلك هي متفرغة في الغناء فقط.

وأنهت المغنية المصرية آمال ماهر الجدل الدائر حول ترشيحها لبطولة مسلسل يجسد السيرة الذاتية للمطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية، بتصريحات قاطعة أكدت فيها أنها ترفض التمثيل بشكل عام، وتعتبره خطوة جريئة وبعيدة عليها، وأنها ليست مستعدة لها حاليًا، ولا تريد المخاطرة برصيدها الفني لدى جمهورها ومحبيها، ولذلك فهي ترفض العروض التي تتلقاها من المنتجين للمشاركة في الأعمال الدرامية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها