الهيئة العامة للسياحة القطرية تفتتح مكتباً لها في تركيا

أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية، اليوم الأحد، عزمها افتتاح مكتب تمثيلي لها في مدينة إسطنبول، ابتداءً من أغسطس/ آب المقبل.

جاء ذلك في بيان أصدرته الهيئة، اليوم، خلال انعقاد “قمة التسويق للربع الثالث من عام 2016″، بالعاصمة القطرية الدوحة، ومشاركة مسؤولي مكاتب الهيئة في فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة، وألمانيا، والمملكة العربية السعودية، ومنطقة جنوب شرق آسيا، وهونغ كونغ.

وأضاف بيان الهيئة وفق ما نقلت وكالة الأناضول ، أن افتتاح مكتب في إسطنبول سوف يساهم في الوصول بسهولة إلى شركاء السياحة والإعلام البارزين هناك، “للترويج لقطر كوجهة سياحية عالمية”.

وأكدت الهيئة العامة للسياحة القطرية، أن افتتاح مكتب لها في تركيا، يعتبر دعماً للتعاون السياحي بين البلدين، خاصة وأنهما قد وقعا مؤخراً اتفاقية تسمح للزوار الأتراك لدخول قطر بدون تأشيرة.

إلى ذلك، قال راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة، في كلمة له خلال القمة، إن الهيئة تعمل في هذه الأثناء على “توسيع حملات الترويج السياحي في الخارج وتنفيذ استراتيجية المهرجانات في قطر، وهو ما ترك أثراً كبيراً على النشاط السياحي”.

وأضاف “تم تصميم مهرجان صيف قطر (يقام طيلة أيام أغسطس/ آب من كل عام) ليستقطب زواراً في فترة تعتبر خارج أوقات الذروة بالنسبة لقطاع السياحة”.

كما أشار أن الهيئة أبرمت شراكات مع أكثر من 50 فندقاً، لتقديم عروض خاصة لسكان قطر والزوار القادمين إليها، وأن “النشاطات التي ستنظم في الأسواق التجارية والعروض الثقافية والموسيقية والفعاليات الرياضية التي ستقام خلال المهرجان ستنعش الحركة في المواقع والمتاجر المختلفة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها