عمدة فرنسي : لباس ” البوركيني ” لا يحترم الأخلاق الحميدة

أعلن عمدة مدينة كان الفرنسية حظر لباس البحر الساتر للبدن في منتجع المدينة، قائلا إنه لا يحترم “الأخلاق الحميدة والعلمانية”، مشيرا إلى أن أسباب أمنية وراء قراره.

وحسب ما أوردت وكالة أسوشيتد برس، فإن المرسوم دخل حيز التنفيذ في أغسطس الجاري، ومن يخالفه عليه دفع غرامة تقدر بـ (42 دولارا).

وترتدي مسلمات يستجممن في المنتجع زيا ساتر للبدن يطلق عليه “البوركيني”، ووصفه العمدة ديفيد ليسنار باللباس الذي لا يحترم “الأخلاق الحميدة والعلمانية”.

وأضاف ليسنار: “بينما فرنسا ومواقعها الدينية في الوقت الحاضر هدفا لهجمات إرهابية، يمكن أن يؤدي (اللباس) إلى مخاطر اضطراب النظام العام”.

ويأتي القرار في ذروة موسم العطلات في فرنسا التي يقصدها العديد من السياح المسلمين، كما لا تزال البلاد تعيش تحت حالة التوتر بعد هجمات شنها إرهابيون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. بس لو يكملوا هالمعروف ويمنعوا الحجاب بكل اوروبا ونخلص من هالقرف وقلة الاحترام للرجل تقول نحنا حيوانات بس شفنا شعر وحدة راح يطير عقلنا ونغتصبها …

    1. الحجاب في أوروبا للإستفزاز والتحضير لقمع الإسلام بشكل نهائي، أما ببلادنا فهو بقايا عثمانية لتذليل الرجل العربي والسيطرة عليه.

  2. حبيبي انته وياهز الحجاب متل الشورت حرية شخصية. متل ما في نساء بدها تمشي بالزلط بالشارع وحضرتك وحضرتو ما بدكن تنطو عليها, في نسوان بدها تلبس حجاب بإرادتها وما بحق لحضراتكن تمنعوها هالحرية. ولا الحرية بس للشيلحين. فعلاً عقولكن ما بعرف اش دينها

    1. كلامك صحيح مية بالمية , بس طيب اذا وحدة عايشة باوروبا ومابتحب الحجاب نهااااائيا وزوجها مانها من خلعه !!! شو العمل

  3. الله يلعن كل من يحارب الاسلام بسم الديمقراطية والعلمانية الملحدة بأذن الله سيأتي يوم سيحكم العالم بشرع الله ونقتص من كل منافق ومرتد