الحكم على مصري بالسجن 3 سنوات لتهريبه المخدرات داخل “ زبادي بالفراولة ”

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة في مصر، مساعد مهندس، بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بتهريب مواد مخدرة لأحد المتهمين، أثناء محاكمته بدار القضاء العالي، ونظر قضيته أمام محكمة النقض.

وكانت تحقيقات النيابة، قد كشفت أن المتهم “ع.م”، 24 عامًا كان بحوزته عبوتين لمشروب زبادي بالفراولة، ودخل بهما إلى مقر دار القضاء العالي، من باب محكمة الاستنئاف، بحجة زيارة أحد المساجين المعروضين على المحكمة.

وأثناء دخوله للمحكمة، فتش رجال الأمن الحقيبة التي يحملها، ليتم العثور على مخدر الحشيش والأقراص الدوائية الممنوع تداولها داخل علب الزبادي.

وبحسب ما اوردت شبكة إرم نيوز ، بلغت حيازة الأقراص المخدرة 483 قرصًا من مخدر “الأبتريل”، وقطعتين من مخدر الحشيش، إلى جانب بعض الأموال الخاصة بالمتهم، حيث أكد أنها حصيلة بيع قطع حشيش أخرى.

واعترف المتهم في التحقيقات بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة، كان ينوي تهريبها للسجين “ف.خ” أثناء عرضه على المحكمة في إحدى القضايا، حيث كان ينتظر مكالمة تليفونية على هاتفه، للتعرف على المتهم من خلال ملابسه، ويعطيه المواد المخدرة، بعد قيام تجار وسطاء بتوفير الكميات المطلوبة، لبيعها داخل السجون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها