رئيس مجلس الشورى الإيراني : سوريا تمثل الخط الأول لمقاومة الإرهاب و الصهيونية

التقى وزير خارجية بشار الأسد وليد المعلم يوم الأحد رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران، علي لاريجاني.

وقال لاريجاني للمعلم إن “سوريا تمثل الخط الأول لمقاومة الإرهاب والصهيونية”، مشيداً “بمواقف الحكومة السورية علي صعيد حل الأزمة السورية بالطرق السلمية”.

وأعرب لاريجاني عن تبريكه “للحكومة والجيش و الشعب السوري بمناسبة تحرير مدينة حلب معتبراً إن الإنتصارات التي تحققت تشير إلي صمود الشعب السوري وقوات المقاومة و الجيش السوري والتي ستسفر في النهاية عن هزيمة الإرهاب”.

ولفت إلى “أهمية الحل السياسي القائم علي الحوار السوري السوري معتبراً إن وجود الجماعات الإرهابية مثل داعش وجبهة النصرة في سورية يتعارض مع السلام والأمن في سوريا والمنطقة”.

وشدد لاريجاني على “أهمية مفاوضات السلام في سوريا مشيراً إلي أن هذه المفاوضات ستنتهي إلي تعزيز الإستقرار والأمن المستدام في سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أنتم قمة الاٍرهاب والاجرام ومقاومتكم واجب على كل إنسان حر وشريف اليهود والصهيونية تعتبر بالنسبة لاجرامكم حمل وديع ٠ لم يقتلوا اليهود واحد بالمئة من الناس الأبرياء الذين فتكتوا بهم ٠ لو لم تلاقوا المساندة والدعم من أمريكا وروسيا كُنتُم انتهيتم من زمان ٠ كل الاجرام والارهاب الشيعي المجوسي لا تجد من يندد به ٠ لو كانت امريكا صادقة تماما في محاربة الاٍرهاب لحاربت هذه المليشيات المجوسية الذي فاق عددها العشرات ٠ ولكنه تغض الطرف لانها شريكة في المجازر التي تقوم بها ايران وميليشياتها الصفوية الحاقدة ٠ تعلم المخابرات الامريكية علم اليقين من أوجد داعش ومن يمدها بالسلاح ٠

  2. كل هذا الدمار والدماء وتقول طرق سليمه!!! الله يعين لو كان طرق غير سلميه.

  3. عصابة مجرمين قتلة مجوس الخلاص من خرامنئي و عصابته اهم من مقاومة من لا يعتدون علينا