فيديو : عناصر من وحدات الحماية الكردية يرقصون في حي الشيخ مقصود بحلب

فيديو : عناصر من وحدات الحماية الكردية يرقصون في حي الشيخ مقصود بـ #حلب

المصدر : صفحة وحدات الحماية الكردية – فيسبوك

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. للامانة، انا شايف تباشير الديقراطية و الحداثة و كل ما هو مأمول في هذه الوجوه السمحة

    بس سؤال للشباب من بعد إذن السامعين
    هالمناطق يلي سيطرتو عليها رح تكون تحت إمرة مين… أوجلان بعد ما يطلع من الحبس ولا البارازاني ولا صالح مسلم ولا في وجوه جديدة لسا ما انزاح عنها الستار حتى الآن

    و شو رح تسموها؟
    عندي اقتراح….
    الجماهيرية الشعوبية الكردستانية الديقراطية الفدرالية الحداثية التجددية الاشتراكية الاستشراقية الانفتاحية الشرق اوسطية العظمى

    على وزن الديمقراطية الفيدرالية التشاركية المدري شو لروج ما بعرف وين

    1. قبحهم الله واحد يقول للتاني على شو عبيرقصوا !! على ماحولهم من دمار أم على رائحة الأشلاء والجثث التي تفوح من هذا المكان !

    2. بس ما قلتلنا يا شي واحد هالخراب و الدمار الحاصل مين يلي عملوا و مين يلي خرب و دمر و عفش و اغتصب و هجر المدنيين؟ ومين يلي جاب هالخراب والدمار كلوا و بعدين هرب على ادلب يا خاي؟

    3. مو احسن من الاسم الذليل(سوريا الاسد) و (الأب القائد و المفدى)يلي كان ما ينزل من تمكون يا سيد المالك الحزين؟

    1. بالنسبة للبيع و الشراء بأرخص الاسعار بدك تسأل نظامك و معارضتك يا سيد كرسوري النظام يلي باع نص سوريا لروسيا و ايران و النص التاني لتركيا و قطر بمعية المعارضة .. و الدليل مناطق الكورد ما اتحرك فيها ولا حجرة بينما مناطق النظام و المعارضة ما ضل حجر على حجر دليل على بيع المناطق للي بيدفع مال و سلاح اكتر..و حال يلي يجيب الغريب على ارضوا متلوا متل يلي بيجيب الغريب لعند أمو..اعرفت هلأ مين يلي انباع بتراب المصاري يا سيد سوري؟

    2. يا سيد سوري بدك هلأ تحكيلنا عن النظام كيف باع نص البلد للروس و الايرانيين و كيف المعارضة باعت النص التاني لتركيا و قطر و كرمال البيع و الشراء على اصوله بدك هلأ تحكيلنا كيف العربان و اخوتكون الخليجيين عميبيعوا و يشتروا باعراضكون بمخيم الزعتري و انتوا قاعدين عمتتفرجوا؟! اعرفت هلأ مين يلي انباع برخص التراب؟ و التراب اغلى منكون..شعب ما اتربى بعد كل هالمآسي و الويلات يلي نزلت عليه.

  2. ليش الرقص شو صار شي بخليك ترقص انت وياه انو حلب فاضية من اهلها هدا شي لي خلاك ترقص !!!!

  3. عجبي عالكرد، سحقهم النظام ٥٠ عام و عندما قمنا بثورة حقيقية لا كالمهزلة ٢٠٠٤ ، وقفوا مع النظام و أتوا بالأمريكان، فأي خزي سيلاحقكم.

  4. ظل النظام داعس على راسكون ٤٠ سنة
    و يعاملكم كحثالة ليس لها قيمة

    و يوم وقفنا بوش هالمجرم صرتو عبيد و مرتزقة تحت أمرو

    والله عجيب

    و الأعجب انكم تفخرون بذلك

    1. نحن ما منفخر بحدى .. كل ما هنالك الكورد اتقوا شر اقذر نظام عرفته البشرية و كل حثالات العالم وراه . يعني حضرة فخامتك بدك الكورد يوقفوا بوجه النظام و روسيا و الصين و ايران دفعة واحدة؟ ولا كان بدكون يعملوا هيك كرمال ينقال كان في شعب اسموا الشعب الكوردي في سوريا بمعنى رايدينلنا الخراب و الدمار متل ما صار فيكون؟! انتوا مجانين ولا مهابيل ولا شو وضعكون؟

    1. وين الأسود يا ورقة التوت؟ ليكون قصدك الارانب يلي تركوا ارضون و راحوا على أدلب؟! يبقى سلملي عالأسود و قلون .. طووط طووط ..

    1. الكورد شوكة في خاصرة الثورة ولا حراميتك و لصوصك من الثوار يلي كانوا يبيعوا و يشتروا المناطق و الحواجز على حساب المدنيين هنن يلي خربوا الثورة و البلد بالاشتراك مع النظام؟

  5. ارجو عدم الخلط و بين الاخوة الاكراد و كلاب اوجلان ابن العلوية المدلل، مستحيل يكون في حدى من طرف هالكلب الا و مرتبط مع النظام و عندي معلمومات عن حجم الاسلحة المقدمة لهل العصابة من قبل النظام من احد زعمائهم و جل هذا في بداية الثورة، النظظام سلح الاكراد كم سلح العلوية، الامريكان و الجميع يدعمهم و بحسب عرف الجميع ان ال ب ك ك منظمة ارهابية و محظورة، يعني نفس داعش و لكن الامريكي و كلابه يقولون فكرهم غير فكر ال ب ك ك!!! كيف غير و صور اوجلان و منهجه يعلم قصراً بالمدارس يا اخوات الحفيانة؟ بكل الاحوال من خلال تشرذم العرب و خاصة المعارضة و كلاب الخليج ( و العرب عامة) حكاماً و شعوب لعنة الله عليهم لا تستغربوا ان يصبح لدينا وليد معلم آخر كردي و مبين انه يدبك كويس،