حكومة بشار تعلن عن استعدادها لـ ” مبادلة السجناء بالمختطفين لدى المجموعات الإرهابية “

نقل تلفزيون بشار الأسد عن “مصدر رسمي” قوله إن “الحكومة السورية مستعدة لمبادلة سجناء لديها بمختطفين لدى المجموعات الإرهابية”.

ونقل خبر عاجل على قناة الإخبارية عن “الحكومة” قولها إنها “تؤكد استعدادها لمبادلة مسجونين لديها بمختطفين لدى المجموعات الإرهابية رجالا ونساء وأطفالا مدنيين وعسكريين حرصا على كل مواطن سوري مختطف في أي مكان”.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تبذل من أجل الاجتماع المقبل في آستانة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصورة : أرشيف – الإرهابي العراقي أبو شهد الجبوري المنضم لجيش بشار الأسد يعتقل مدنياً سورياً

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. وليس السجناء وهذا يعني اطلاق سراح بعض السجناء قد يصل الى عشرات او ربما مئات وليس مئات الالوف الذين يحتجزونهم ويقتلون منهم الالوف ظلما وعدوانا

  2. من السذاجة الإعتقاد بأن بشار الأسد سيتنازل عن و رقة ضغط قوية ألا وهي ( المعتقلون ) في سجونه و سجون ميليشياته , 6 سنوات و مخابراته تعتقل المدنيين ليس ليأتي اليوم بشار و يخرجهم مقابل لعق البعض ممن يسمون ظلماً و عدواناً (المعارضة السورية ) لحذائه مقابل هدنة من طرفهم فقط هدنة ما زادت المعارضة إلا ضعفاً على ضعف .. كلنا يتذكر حينما حردت المعارضة لعدت ساعات قبل إجتماع الأستانة للضغط على روسيا لإيقاف القصف السوري الروسي على وادي بردى و هذا ما حصل بالفعل و لكن لحين ركوب بوتين و بشار على ظهور المعارضين في أستانة القصف الذي كان بمثابة المخدر للمعارضة و الذي انتهى مفعوله قبل الانتهاء من اجتماعات أستانة ..لم يدرك المبتدئون من ساسة المعارضة و عسكريها بأن بشار الأسد و أركان نظامه يأخذون منهم شيئاَ فشيئاً بالسياسة تارة و بالقوة تارة أخرى أحلام اليتامى و الثكالى و المعتقلين و المخطوفين ببساطة المعارضة اليوم باعت الوطن بما فيه وبمن فيه مقابل اشتهار أسمائهم المشؤمة إعلامياً ..أردوغان باعكم .. الخليج باعكم .. و بكل صدق أنتم لا تستحقون من الشعب أن يبيعكم لأنكم أرخص من أن تباعوا ..يا لصوص العصر .