” درس للمنهزمين في جنيف و الأستانة ” .. الجولاني ” القائد العسكري العام لهيئة فتح الشام ” يتلو بيان عملية الأفرع الأمنية في حمص ( فيديو )

” درس للمنهزمين في جنيف و الأستانة ” .. الجولاني ” القائد العسكري العام لهيئة فتح الشام ” يتلو بيان عملية الأفرع الأمنية في حمص ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. منذ عدة سنوات كان العالم مع موعد لمؤتمر اصدقاء سوريا وقد حضره الكثير من الدول العظمى والدول العربية والاسلامية والتي كانت تضغط على المجتمعين لانهاء نظام الاسد الذي كان حينها يرتكب المجازر بحق السوريين ولم يكن يحاربه سوى الجيش الحر وجبهة النصرة ولم يكن لدى الدول العظمى مبرر لعدم قبول هذا الموضوع وقبل انعقاد هذا المؤتمر بيوم يفاجئ السوريون بتصريح الجولاني بمبايعته لتنظيم القاعدة هذا التصريح الذي كان بمثابة طوق النجاة للدول العظمى من الرضوح لضغوط الدول العربية والاسلامية والصديقة لموضوع انهاء نظام الاسد المجرم لأن الموضوع تغير وأصبح هنالك موضوع الارهاب وتحول هؤلاء المجتمين بالتدريج من موضوع انهاء نظام الاسد لموضوع محاربة الارهاب وطبعا بقية القصة معروفة بخلق داعش وانهاء فاعلية الجيش الحر وخلق عشرات التنظيمات بكل المناطق رفعت الشعارات الدينية التي لا تروق للغرب والذي تنصل من التزاماته الاخلاقية بسبها تجاه الشعب السوري.

    الجولاني وغيره من قادة الفصائل الحاليين كانوا سجناء لدى النظام وقد أطلق سراحهم بعد اندلاع الثورة السورية وسبحان الله أصبح أكثرهم قادة عسكريين للكثير من الفصائل التي تحارب النظام والتي بسببهم تم تحويل مسار الثورة السورية من مسارها الثوري للمسار الديني وكأن أهل الشام غير مسلمين وجاء هؤلاء القادة لفتح هذه البلاد لتكون بلاد مسلمة.

    للأسف كل القادة الذين تكاثروا بسوريا بكثرة واتخذوا الشعارات الدينية لباس لهم كانوا سبب لبلاء هذه البلاد وتشرذمها وتخلي القريب قبل البعيد عنها لأنهم أطفال بالسياسة وفن القيادة وظنوا أن تطويل اللحى والتعمق بالعلوم الدينية هو المطلوب منهم فقط فكان نتاج عملهم كارثي على سوريا والسوريون.

    1. أخي كلامك صحيح وبينطبق على كتير حالات إلا أنه في مغالطات عندك …
      الجولاني لم يكن سجين لدى النظام أبدا …
      الجولاني مبايع للقاعدة من قبل الثورة السورية من أيام الجهاد في أفغانستان ومن بعدها في العراق … وبعدها دخلو سوريا بعد إعلان الثورة السورية بسنتين تقريبا في بداية تشكل الكتائب ..

      أنا ما بشك أنو الرجال (ابو محمد الجولاني) صادق …كل مفاوضات روسيا والنظام من قبل مع أي كتيبة كانت تستهدف وجود النصرة بين الكتائب … روسيا والنظام حاولو جهدهم أن يحيدو النصرة عن بقية الكتائب بطرق عسكري أو بتفاوضات أو بإشعال الفتنة بين النصرة وغيرها من الكتائب …
      النصرة حاربت الاكراد …حاربت داعش …حاربت النظام … ووقت صار بينها وبين بعض الكتائب الأخرى خلافات احتكمت لمجلس القضاء الموحد …
      النصرة عملت عمليات نوعية قوية جدا ضد النظام … ما بنحسن ننكر هاد الشي
      المعركة اللي بتكون النصرة فيها موجودة بتكون صاعقة للنظام ومربكة له …. والنظام وروسيا إلى تاريخه ما بيحسنو يغيرو بأي معركة برية إلا بفزعة الطيران وبغير هاد الشي المعركة بتكون لصالح الثوار والنصرة …

      من حيث الدلائل الظرفية عملية حمص ممكن تفكر أنها بغرض إفشال جينيف …لكن من بدء جينيف ومن بدء الاستانة وأثناء الجعفري عبحاضر وعبنظر وعبفاوض وفدنا وفد الائتلاف …هل توقف قصف المدنيين ؟؟؟ ما شفت أمس غارات النظام بأريحا وبغيرها من قرى وبلدات إدلب ..؟؟ ما شفت النظام شو عبيعمل بالغوطة ؟؟؟ وكل هاد أثناء المفاوضات … أما تجي عملية نوعية بجنود النظام ما قتلت ولا مدني واحد أثناء المفاوضات بنجي نشكك بمن أثبت إخلاصه وتفانيه في خدمة وحماية الشعب السوري الحر …

    2. يعني قادة الكر و المعارضة المعتدلة من وين أجوا من المريخ كمان كانوا بسجون النظام و بعضهم كان مخبر و طلع بحسن سلوك على ما قدمه من خدمات للنظام في السجون.

  2. سبحان الله ما بقى نخلص من كلمة “مغامرين “, مو ناقص الا “أنصاف الرجال ” كمان

  3. لولا جبهة الرجال و الله ل لعلع صوت علي الديك بجميع المحافظات، على الإخوة بالجبهة عدم الغلو و تقبل الآخرين حتى و ان كان هناك خلاف، سوريا كانت دائماً متنوعة لجميع اَهلها، بمساجدها و كنائسها بكردها و عربها، دخل المسلمين الى اسبانيا و نشروا فيها العدل و الإخوة و الحضارة لمدة ٧٠٠ عام و اكثر و لليوم يذكر الإسبان هذا المحتل النبيل، كونوا مع السوريين و تجنبوا الفتنة يهدينا الله و يهديكم الله.

    1. “احتل المسلمون أسبانيا” و لم يكونوا اخواناً للاسبان بدليل ان االسبان طردوهم شر طرده عندما اشتد ساعدهم, و أنى للمحتل ان ينشر العدل؟
      اما بالنسبه للجبهه, فرح تضل دائماً عم تغلو و تغلي و لن تتقبل الاخر لأنو هيك عقيدتهم و أحسن شي الله يعين

    2. ايه على راسي هيك علميات بس على سيرة تقبل الآخر والقضاء على الغلو ،على أساس الجبهة تسلمها أبو جابر الشيخ ليصلح الأمور ليش السيد الجولاني طالع يتلو بيانات رنانة وتخوينية، أو بالأحرى ليش طالع أصلا؟؟

  4. أيها المجرم القذر أليست اسرائيل وعملاؤها على الأراضي السورية ( وأنت منهم ) أولى بالقتل يا نتن !

  5. لو كان هيك الشغل من الاول عمليات نوعية قوية ضد النظام كنتم جنبتم سورية الويلات

  6. للعلم الجولاني هو زعيم تنطيم جبهة النصرة (فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ….. فقط للتذكير يا جماعة الحرية والكرامة والموت والمذلة

  7. خلاص…اما بشار و اما الجولانی(و اذا عندکم شوی ذوق البغدادی!) …و المعتدلین یا رایحین لحضن الوطن یا اللاجئین لاوروبا…و…سُبْحَانَ الَّذِي سَخَّرَ لَنَا هَٰذَا وَمَا كُنَّا لَهُ مُقْرِنِينَ…

  8. تطرف عصابة الأسد ووحشيتها لعقود من الزمن و تطنيش العالم عن اجرامها هو من دفع الناس المملوءه بالحقد و الكراهيه لهذه العصابه للتطرف وحتى الآن لم تشتف قلوبنا من هذه العصابه اللتي لم تعرف سوريه مثلها منذ عصر الفينيقيين و حتى اليوم. امعركه مستمره واما نحن أو عصابة الأسد..

  9. يا لطيف شو جايكي يا شام من تفجيرات مثل العراق واسوء الله ينجينا ، وكلوا على الفاضي والعراق خير دليل

  10. ألم يحن موعد توبتك و عودتك إلى دولة الخلافة أيها الجولاني, فكر و قرر فالعمر اقصر من ان تبق في ضلالك.

  11. الجولاني اثبت ان جماعة المعارضه جماعة كاذبه وليست لها مصداقية عندما قالو ان النظام فجر في حمص المهم كل ماهو سئ للنظام وهني ملائكة تمشي على الارض

  12. كل تنظيم شعاره اسلامي وهمي ولا يوثق به وعليهم حل أنفسهم فورا
    داعش مجرمة ويجب إبادتهم عن آخرهم
    كل فصيل من الجيش الحر يرفض الوحدة هو عميل وداعم لبشار الجحش