الرئيسية » أخبار ألمانيا » ألمانيا : ولاية بايرن ترد على تصريحات كاذبة لحزب البديل

ألمانيا : ولاية بايرن ترد على تصريحات كاذبة لحزب البديل

أثار حزب البديل من أجل ألمانيا، المناهض للاجئين والإسلام، موجة نقد وسخط جديدة، في ولاية بايرن.

صحيفة بيلد الألمانية قالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحزب قام بانتقاد وتحميل “اتهامات كاذبة” لوزارة الداخلية في حكومة بايرن بعد نشر مكتب الجرائم إحصاء عن عدد الجرائم والمخالفات المرتكبة، ما استدعى رداً حاداً من قبل وزير الداخلية يواخيم هيرمان.

وزعم الحزب ارتفاع عدد الجرائم في 2016، إلا أنها كانت منخفضة مقارنة بما كانت عليه قبل 10 سنوات.

وقال هيرمان: “مرة أخرى نكتشف كذب هذا الحزب، ومحاولته الدائمة التلاعب بالمواطنين”.

وخلال مؤتمر صحفي لحزب البديل، قال ممثلو الحزب إنه تم تسجيل ارتفاع ملحوظ في عدد الجرائم الجنسية وحوادث السرقة، قبل أن يؤكد مكتب الجرائم أن هذه المزاعم لا صحة لها.

وتعتبر نسبة الجرائم لكل 100 ألف نسمة في 2016، أقلب مما كانت عليه قبل موجة اللجوء في 2015، بحسب المكتب.

الجدير بالذكر أن معدلات الجريمة في بايرن تعتبر الأقل مقارنة بالولايات الأخرى.

عكس السير

2 تعليقان

  1. مسلم سني بصراحة

    وين تعليقات المعلكين اللي يهاجمون كالعادة اللاجئين المسلمين السنة في اوروبا بعد كل خبر سئ عنهم؟؟؟؟؟؟ ممممممم غريبة والله.

  2. احلى الشي كلمة مرة اخرى… يعني مو اول مرة!!! هادا حزب الماني ولا حزب البعث؟! باستغرب كيف بها الزمن وبدولة متطورة لسا في ناس بتفكر كذبها ممكن يتصدق بزمن غوغل والصحافة الالكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي!! بسوريا دولة القرود القيقي او القيقية لما بتكذب بكون مستواهن معروف جايين من شهادة ابتدائية وتعينوا بالدولة او الحزب… يعني تصهن بالنص بفكر قانون الجاذبية مرسوم جمهوري اصدرو المقبور الخالد على قولة النكتة الشهيرة…. اما بالمانيا هدول بكونوا خريجين حقوق وعلوم سياسية واقتصاد من احلى جامعات العالم!! نفسي اعرف شو يلي بخلي واحدهن يحط حالو بهيك موقف بايخ!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.