ألمانيا : غرامة على سائق حافلة رفض السماح لـ ” منقبة ” بالركوب

لم يسمح سائق حافلة عمومية بمدينة لير في ألمانيا لسيدة منقبة بركوب الحافلة، ولذلك فإنه يواجه الآن احتمال تغريمه مبلغاً مالياً كبيراً.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في مدينة لير بولاية سكسونيا السفلى الألمانية إن سائق الحافلة ربما يضطر لدفع غرامة مالية جراء رفضه أكثر من مرة السماح لمنقبة بركوب الحافلة، مشيرة إلى أن الشركة المشغلة للحافلة ستتخذ إجراءات إدارية ضد السائق بسبب ذلك.

وكان السائق قد رفض صعود السيدة الحامل، التي كانت تلبس رداءاً طويلاً ونقاباً، إلى الحافلة التي يقودها.

وقال إدوارد دينكيلا، المتحدث باسم بلدية المدينة، إن هناك استجواباً للسائق وشركة الحافلات بشأن الواقعة المتكررة، وإن الغرامة المالية يمكن أن تصل إلى عشرة آلاف يورو كحد أقصى وفقاً لدرجة المخالفة الإدارية.

وحسب الشرطة، فقد قام زوج السيدة المنقبة بتقديم بلاغ رسمي ضد السائق، فيما أقرت شركة الحافلات، التي تعمل تحت مظلة بلدية المدينة، في بيان لها بالتصرف الخاطئ للسائق.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة، تيمو بوبِنجا، أن تصرف السائق كان جهلاً منه “ولكن مثل هذا الشيء ما كان له أن يحدث ولا يجوز له أن يتكرر”. (DPA – DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. شو هل اشكال الداعشية… انا لو كنت محل السائق والله مابنام الليل …شكلها هي وزوجها مرعبين

  2. والله انا عربي وأبن علماء دين ومقيم في المانيا ولو كنت السائق سأتصرف نفس تصرف السائق ياعمي خوذ مرتك وروح على السعودية

    1. و لما شوفير اخونجي ببلادنا ما بطالع اوربي و اوربية بياكل شي هيك مخالفة ؟؟!!!

    2. لساك عم تحكي عن الاخونجية؟
      ما طلعوا متحررين و تفكيرهن عصري مقارنة بداعش والنصرة وأخواتهن

  3. شو عم تعمل بالمانيا .. يعني والله خريتوها … يعني شاايف حالك كتير زابطه معك نقاب واوروبا

    1. في المان منتقبين
      يعني مو بس العرب مسلمين كثير من الالمان هم مسلمين

  4. على فكرة دمار اوروبا مارح يكون بإيد الإسلاميين والدواعش .. بل أوروبا وأمريكا ستدمرها الأحزاب اليسارية بقيادة الشيوعي العم شلومو .. العم شلومو بيحارب وبيقاتل مشان يدخل اللاجئين لأوروبا وبنفس الوقت بتسأل العم شلومو ليش دولتك يلي بيلزئ سوريا ما بتدخل ولا حتى لاجئ واحد .. بيجاوبك بكل بساطة لأنو هدول بيشكلو تهديد لهويتنا وقوميتنا ..

  5. يدعون حرية الاديان وفي قلوبهم الحقد والكره الطائفي الراهبه تضع الحجاب والرجل من السيخ يضع لفته و الهنديه تكشف بطنها وفي الشواطئ يلبس البكيني وابوخط كل ذلك عندهم لا اعتراض اما ان تتحجب المسلمه فيصيبهم الف شيطان (فلن يرضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع مللتهم)

    1. النقاب مو الحجاب المشكلة باخفاء الوجه انا والله وقت بشوف منقبة بخاف تطلع رجال مخبا بنقاب

    2. اي وبعدين الشركة غرمته والبلدية بجوز كمان شو بدك يعملو في حتى يحترموا كل الاديان بالتساوي؟ بدك الشعب كلو يقبل النقاب ماحتزبط وخصوصا بعد الاحداث الارهابية الاخيرة

إغلاق