الجيش الإسرائيلي يقصف نقاطاً لجيش بشار الأسد و يقتل 7 عناصر و يدمر دبابتين .. و النظام يرد بـ ” احتجاج رسمي للأمم المتحدة ” ( فيديو )

 

 

شنت مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي غارة على سوريا، أسفرت عن مقتل 7 من قوات النظام السوري.

وقال مصدر إعلامي مقرب من النظام إن “طائرات استطلاع إسرائيلية قصفت موقعاً للجيش السوري على أطراف مدينة البعث في محافظة القنيطرة في عملية أدت إلى تدمير دبابتين ومقتل طاقمهما وهم سبعة جنود على الأقل”.

وكان المتحدث العسكري للإحتلال أعلن أن سلاح الجو الإسرائيلي استهدف دبابتين في القسم الشمالي من الجولان، موضحا أن القذائف التي أطلقت من سوريا لم تخلف ضحايا، بسبب ما اعتبره انتهاكاً للسيادة.

وأضاف المتحدث: “تم توجيه احتجاج رسمي الى قوة الامم المتحدة” المكلفة مراقبة المنطقة منذ عام 1974، لافتاً أن إطلاق القذائف نتج من “معارك داخلية في سوريا” ما يعني انها لم تكن تستهدف هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الحدود الجنوبية و الشرقية و الشمالية محرمة على ابن انيسة
    جواز بشار من انيسة باطل

  2. لو يمتلك بشار الأسد ذرة من نخوة او شهامة كان ترك البلد وهرب. لقد أضاع استقلال البلد وادخل حثالات ايران اليها وترك شرفها العوبة بين ايران وروسيا وإسرائيل.

    1. اظن ان الفخر ليس بالانتماء وانما بالعمل فانا لا افتخر ابدا كوني سوريا او عربيا مسلما كنت او مسيحيا بل افتخر كوني انسان يقدم خيرا للانسانية هذا من ناحية
      من ناحية اخرى فانا لا الومك ابدا ان تتمنى مزيدا من ضرب الاسرائيليين لهذا النظام لانه اصبح العدو الاول لسوريا والسوريين وهذه مصيبة ان يتمنى الانسان القتل والهزيمة لجيش من المفروض انه جيش وطنه لكن هذا الجيش اصبح عدوا للشعب وملعون من الشعب

  3. علی ما یبدو الهشتاغ #تحرکوا_من_أجل_درعا وجد من یلبی نداءها… مرة قادمة اکتبوا الهشتاغ بالعبري فقط…
    و شي ثانیة: منذ العشرات السنین کنا نسمع ” یا صهیون*** جیش محمد قادمون”… لم نکن نعرف ان اسرائیل هی التی رح یجهز ” جیش محمد ” !!!

  4. ع اساس اسرائيل ضد بشار الحيوان
    كلن ايد وحدة
    بس حلو انو يعملو مسرحية عاساس عم يضربو النظام
    بس بيضربو عنجد بيقتلو منشان يأكدو كزبن