شارك فيه أكثر من 80 شخصاً و تدخل 75 شرطياً لفضه .. ألمانيا : شجار بين عائلتين عربيتين بسبب حجاب فتاتين سوريتين

اندلع شجار بين أسرتين عربيتين في ضاحية ويدينغ في برلين، ما أضطر الشرطة إلى التدخل.

ونقل موقع صحيفة “تاغسشبيغل” أن 75 شرطيا تدخلوا لفك الشجار والسيطرة على الوضع في شجار حدث مساء أول أمس الجمعة، وقالت الشرطة أن الشجار حدث بعد أن انتزع مراهق يبلغ من العمر 15 عاماً حجاب فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً، وأمسك بعنق أخرى تبلغ من العمر 17 عاماً.

ونقل الموقع أن الفتاتين من أصول سورية.

ولم تتمكن دورية الشرطة التي وصلت إلى موقع العراك من السيطرة على الحادث واضطرت إلى استدعاء قوات أخرى، بعد أن شاهدت أن أكثر من 80 شخصاً يشتركون في العراك.

وذكرت الشرطة أن المتشاجرين وجهوا الشتائم لأفرادها، و تعرضوا لهم بالضرب والقذف بالبيض، كما أصيب أحد أفراد الشرطة بإصابة بسيطة في قدمه بعد ضربه بزجاجة، ونقلت أن أفرادها تعرضوا للمقاومة خلال محاولتهم القبض على المتشاجرين كما حاول آخرون تحريرهم.

وألقت الشرطة على القبض على 11 شخصاً، بينهم فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً وسيدتان (21) و (38) عاماً، ومراهق في الخامسة عشرة من العمر، بالإضافة إلى رجال بعمر (19) ، (23) و (52) عاماً.

ونقلت الصحيفة أن الشرطة حققت مع المقبوض عليهم ثم أطلقت سراحهم. (Deutsche Welle)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

    1. وانت الصادق هادا الشعب نتاج بشار الجحش!! قبل حكم عائلة الجحش كان الشعب السوري من ارقى الشعوب..ازا ما عندك حدا كبير بالعمر تسالو عن الفرق بين قبل عام 1963 وما بعده بالنسبة لاخلاق الشعب السوري فيك تجيب كتير من الاخبار من صحف الكترونية بتنشر اخبار سوريا هداك الزمن.. يكفي سوريا قبل حكم ال الجحش انو رئيسها شكري القوتلي عام 1957 كان يمشي بالطريق على رجليه تسلم عليه الناس وحرسو كولبة عالباب فيها عسكري بداوم للساعة 12 فقط ومات وبيتو بمنطقة العفيف بالاجار!! اغبى تعليق على الاطلاق يلي اتفضلت فيه حضرتك..بدك سبب العلة يداوي.. هادا كلام مجازي بينفع بالشعر و بالرويات..ازا ما خلصنا من هالطائفة النجسة وجحشنتها مارح نتطور بحياتنا!!

  1. نحن جماعة قبضايات كل واحد منا يريد ياخذ حقو بايدو وطز بدولة وبوليسها وقوانينها

  2. متعودين يكونوا ببلد مافيه تنفيذ للقوانين .. ولذلك الواحد لازم ياخد حقو بأيدو … وما بيقدروا يفهموا انو المانيا بلد فيه قانون.. لو قدروا يفهموا بس هالقصة كانت هانت الامور كتير ..
    مشان هيك هدول اسمهم متخلفين .. مو لانو اجو من بلد متخلف .. لالا ..هنن متخلفين كاشخاص . وغير مستعدين يتحضروا وألا لما كانت الامور هيك ..

    1. كلامك مزبوط هم متخلفون ليس له علاقة لا بشار الأسد ولا زيد ولا عبيد لو كانوا في اي بلد هم هكذا تربوا على الحجاب وكان الحجاب هو ستر للمرأة وهل ثبت عقليا ودينيا أن الشرف هو في الحجاب؟ وما ذنب الشرطة؟ ولو كانوا في في اي بلد مسلم لرشقوهم بل الرصاص

  3. يا لطيف… فهموا الولد خطؤه و عاقبوه و قامت و خلصت..
    بس اذا الكبار هيك فمو غريبة ليش الولد تصرف هيك اساسا!!!

  4. شكرا للأخ SAMI Reims لأنك قلت اللي شعرت فيه ، قال وجهوا الشتائم والضرب للشرطة ، لو كانوا بسوريا كانوا بيسترجوا يعملوا ها التصرف الهمجي ،بشار قليل عليهم.

  5. لايغير الله بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم. هؤلاء الحثاله من المجتمع السوري عما يشوهوا سمعة السوريين في كل مكان . كفانا نرمي اخطائنا على الغير اذا كانو الناس مافيهم لااخلاق ولادين يردعهم شو تتأمل فيهم الخير .لعنة الله عليهم وعلى امثااهم. اللهم حبب ببعض واصلح نفوسنا

  6. شعب كان يريد الحرية و حدث ما حدث وقتل من قتل و دمر ما دمر وهرب من هرب و الأن أصبح يعيش معظمه في بلاد الحرية، لماذا إذآ تحدث هكذا مشاكل؟ كل يوم والأخر حادثة أبطالها سوريين؟
    إستطلاع للرآي أجرته جمعية دولية للاجئيين ٧٤ بالمائة من السوريين لا يرغبون بالعودة حتى و أن حلت الأمور، ربما للسياحة لاأكثر، الثوار وعائلاتهم تجدهم في الجوب سنتر و الليدل و ألدي، ويقولون بشار الفسد أحضر الشيعة و الإيرانيين مكاننا، الخلاصة شعب معظمه كان يريد يسافر يحسن وضعه، و حدث له ما تمنى، و سيبقى كما هو أينما حل.

  7. هذا الولد من نطفه قذره ومن مخلفات الحرامي رفعت الاسد الذي ابتدع التعدي على المحجبات في بلادهم ولاننسى ان كثير من الشبيحه والنبيحه استغلوا اسم سوريا وهاجروا فهذا الولد يجب ان لايكبر لانه بذره فاسده والقضاء على هذه البذره في مهدها حتى لو كان في بلاد الغربه

  8. لماذا لا يتم تخصيص ناحية معينة من كل منطقة ذات أكثرية محجبة كما هي الحال بامريكا، يوجد مجتمعات موازية تدعى “اآميش” لهم مناطق مخصصة ومهن معينة ونمط حياة معينة.

إغلاق