ألمانيا : إنتحار طالب عربي في برلين

قالت وسائل إعلام يمنية، إن طالباً يمنياً أقدم على الانتحار في برلين، الاثنين.

وذكر الإعلام اليمني أن الطالب “هشام العامري” أقدم على الانتحار في مسكنه ببرلين، بعد أن ترك رسالة يتحدث فيها عن نيته الانتحار بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها.

وأضافت وسائل إعلام يمنية نقلاً عن مصادر لم تسمها، أن سبب انتحار العامري هو “ضغوطات نفسية نتيجة تكاليف الدراسة الباهظة وعدم تجديد الفيزا من قبل شؤون الأجانب، إلى جانب إهمال الحكومة والسفارة اليمنية له”.

ونقل عن السفارة اليمنية في برلين أن “السلطات الألمانية تجري التحقيقات المطلوبة واللازمة للتأكد من أسباب موت الطالب اليمني”.

وأكدت السفارة في بلاغ أنها تتابع مع الجهات الرسمية هذا الملف انطلاقاً من مهامها بهذا الخصوص، كما قامت بالتواصل الهاتفي مع والد الطالب المتوفى عبد الخالق سالم العامري بشأن قضية نجله.

وقالت إن والد المتوفى أبلغ السفارة عن رغبته بدفنه في ألمانيا، والسفارة بانتظار نتائج التحقيقات من الجهات الرسمية الألمانية وتسليمها صورة من نتائج التحقيقات والموافقة على الدفن، وستقوم بتحمل كافة التكاليف المطلوبة لعملية الدفن والإجراءات المترتبة عنها.

ولم تذكر وسائل الإعلام اليمنية، كم مضى على وجود العامري في ألمانيا، أو الاختصاص الذي كان يدرسه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. فهاهو انجاز جديد لكم ايها القتلة فانتم تقتلوننا بشتى السبل وليس انتحار هذا الشاب الا نتيجة جرائمكم ولصوصيتكم التي استوليت فيها على ارضنا ومقدراتنا ودستم بها كرامتنا