عناصر ” الجيش العربي السوري ” يكملون مسيرة ” التعفيش ” في دير الزور ( صور )

#دير_الزور :
بحسب مسؤولي النظام في مدينة دير الزور ، سوف يتم تشكيل لجنة لتعويض البيوت المسروقة في أحياء دير الزور و مقاضاة أي شخص قام بفتح البيوت المغلقة و الجلوس بها دون علم أصحابها ، كما سوف يتم مقاضات أي شخص قام بسرقة المنازل مهما كانت صفتة مدني أو عسكري ، الجدير بالذكر أن قوات النظام و الميليشيات التابعة له قامت بعمليات سرقة منظمة للمنازل المدنيين في محافظة دير الزور و ريفها إبان سيطرتها على عدد من بلدات ريف دير الزور الغربي و الشرقي ، و تم عرض المسروقات بالأحياء الخاضعة تحت سيطرة النظام و نقل معظمها إلى محافظات اللاذقية و حمص و حماة .
الصور لبعض ممتلكات المدنيين التي تمت سرقتها في مدينة دير الزور
#ديرالزور_تباد

المصدر : فرات بوست – فيسبوك

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

    1. الصورة الاخيرة…عاد مو جديدة عليه طول عمره جيش تعفيش من ايام حرب لبنان مرورا بحماه 1982 الى الثورة السورية…باختصار …طول عمرك يا زبيبة ……بـ… هالعود….

  1. أفضل إنجاز للثورة انها كشفت اخلاق السوريين، لم يكن لهذا النظام الديوث و مريديه حكم السوريين ولا لشهر لولا اخلاق شعابها.

  2. لك ضباط جايين من ورا البقر .. حافظ المقبور دخلهن عالمدن وكانوا بحياتهن ما شايفين غير ام علي و ام شادي و البقرة و الكديش . وفجأه شافو التحضر بابناء سوريا الحقيقيين .. اقصد ابناء العز .ابناء المدينه . فالحقد زاد في قلوبهن بعد ما كانو خدم .. فدخلهم المقبور بالمخابرات و صار الهن سطوه على هالشعب .. ابتزاز رشاوي سلبطه و المهم يكون بيقاقي . فصار اول ما يرسب بالابتدائي يروح يلاقي نفسه بالمخابرات .. يعني جحش و سلموه سلطه .. وهاي حكايتنا من الجحش حافيظ لحد هالجحش ابو رقبه .. على فكرة اغلب المعارضه المسللحه على نفس الشاكله . وغالبيتهم تربوا بمدرسة المقبور . يعني مانهن افضل .. انشاحك يا وطن حملت سلاح

  3. الكل صاير حراميمن الطرفين ، هدول العواطلية من الجيش يعني مو الكل ، لاتنسوا أنو في بين هؤلاء من هو مسحوب احتياط يعني ابن عيلة مو جحش متل هدول، لاتتهجموا على الكل إذا انتو قدرتو تهربوا من سوريا في شباب بقيت وراحوا ضحية النظام بخاصة بالفترة الأخيرة بعد ما رجع يقوى ، وجب التنويه.

  4. الظلم لاحق الشعب السوري سواء كان ضمن سوريا ام خارجها حقنا دايمآ ضايع او باالاصح مسروووووووق حق الشعب السوري مسروووووووق .

  5. كله كوم وسرقة المواشي كوم اخر ابيدت الثروة الحيوانية بايدي المسوخ النصيرية اذناب البقر