تركيا تفرج عن طيار بشار الأسد الساقط على أراضيها

قالت وسائل إعلام تركية، إن الطيار التابع للجيش النظامي في سوريا، الذي سقطت طائرته قبل أشهر في تركيا، أطلق سراحه.

وذكرت صحيفة “حرييت” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير أن “محمد صوفان، كانت سقطت طائرته على الحدود السورية التركية بتاريخ 4 آذار 2017، وقامت السلطات التركية بإلقاء القبض عليه وبعد معالجته أودع السجن بتهمة خرق الحدود والتجسس”.

وأضافت الصحيفة: “أخلت محكمة في هاتاي (الجنايات الثالثة) سبيل صوفان اليوم، وقررت استمرار محاكمتة، وقد تم إطلاق سراحه مقابل كفالة”.

وتناقل ناشطون أنباء تفيد بأن طوفان سيتم تسليمه للنظام بوساطة روسية، يوم السبت المقبل، إلا أن وسائل الإعلام التركية لم تذكر هذه المعلومة، حتى لحظة تحرير الخبر (منتصف ليل الخميس / الجمعة).

روابط متعلقة

تركيا : العثور على قائد طائرة النظام الحربية التي سقطت في هاتاي و نقله إلى المشفى

التصريح الأول للطيار الساقط في تركيا .. و مسؤول تركي يقول إن من المبكر الحديث عن تسليمه

طيار بشار الأسد الساقط في تركيا بعد قصفه للمدنيين في سوريا يهاتف عائلته : لا تقلقوا أنا بخير .. و وضعي الصحي جيد ( فيديو + صور )

تركيا تعتقل طيار بشار الأسد الساقط على أراضيها بعد الانتهاء من علاجه

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تركيا هي القتل القتيل تمشي جنازته. ما استفاد حدا من الثورة السورية قد تركيا الي كانت سبب كل شي صار فتحنا الحدود بالاتجاهين البده سوريا بروح عسوريا والبده أوربا وعاوروبا
    ما ضل جهادي الا و دخل . بعد ما جمعة الشعب السوري بالأول سكرو الحدود حبسوه و الي باوربا حرموهم من النزلة و شوفت اهلن. عقولة المتل و صلونا نص البير وقطعو الحبل.