عضو في جوقة التهريج الإعلامي المصري : الجيش الحر هم إرهابيو العالم الذين صنعتهم إسرائيل و حصلوا على الجنسية القطرية ( فيديو )

قال الكاتب و “الإعلامي” المصري، محمد الغيطي، أحد أعضاء فرقة التهريج الإعلامي المصرية “المطبلة” للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن الجيش الحر يتشكل من إرهابيين صنعتهم إسرائيل.

وكغيره من مهرجي الإعلام المصري الذين يتناولون القضية السورية بطريقة تجعل إعلام النظام في سوريا يتحول إلى مدرسة في المهنية والمصداقية أمامهم ، قال الغيطي الذي يقدم برنامج “صح النوم” على قناة LTC المصرية، إن الجيش الحر ليس إلا إرهابيين صنعتهم إسرائيل وحصلوا على الجنسية القطرية.

وأضاف الغيطي، يوم السبت، أن ضياع سوريا يعني ضياع مصر، فسوريا كانت فيما سبق الإقليم الشمالي لمصر.

وبرنامج “صح النوم” الذي يقدمه الغيطي، هو نسخة من برامج “الرغي” (كلام فارغ بلا معنى أو أهمية)، وفق التعبير المصري العامي، التي تنتشر عبر القنوات المصرية، وتقوم على جلوس مذيع وحيداً في الاستديو وتحدثه مع نفسه تارة ومع مشاهديه تارة أخرى، ومناقشته لقضايا عامة وفق رؤية السلطات وتمريره لرسائل يزود بها من قبلهم، وقد تمتد حلقات تلك البرامج لساعات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

14 رأي على “عضو في جوقة التهريج الإعلامي المصري : الجيش الحر هم إرهابيو العالم الذين صنعتهم إسرائيل و حصلوا على الجنسية القطرية ( فيديو )”

  1. اي معو حق هي الاتراك حاول عدد مرات تقير اسم جبهة النصرة لاعدة اسماء تانية بحيث يصيرو مو سفاحيين وقتليين قتلة ، بدون يعملهون معتدليين بالغصب ،، وهل كمان بادلب عم يحاول يضمو اعضاء النصرة للجيش الحر نفس الاشخاص الخونة بس بغيرو الاسم من جبهة تحرير الشام للجيش الحر مدري الكر

    1. الله يخلينا العلوية الخونة المجرمين ، يعني انتو اشرف !! أسفل مجموعة تعيش على ارض سوريا هو انتو ، مجموعة همج وبغال تعيش بالساحل خربتو سوريا الله يقرف عماركن

    2. الجيش الحر رح يظل شوكة بحلقك
      ومن كلامك انت مضغوط كثير
      راحت ايام ماكانت سوريا مزرعة للعلوين
      الجيش الحر وجبهة النصرة وكل الفصائل يلي تقتل مليشيات بشار
      زبطوكووووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. اعلام العهر والعار اعلام رهام سعيد الش…… ولميس الحديدي ……وعكاشة الاهبل الجيش الحر اشرف من انو يجيب سيرتو ابواق الاعلام المصري العاهر

  3. رأيه هذا ليس مشكلة ، أما بالنسبة أنه جوقة تهريج فالإعلام العربي كله جوقة تهريج وهذا غير مخفي،بس في ناس بتحب جوقة أكثر من الأخرى الناس أهواء.

  4. إسرائيل أضحت تتقيأ من عمالتكم لها .. يبدو أنهم لم يعرفوا نسبة النجاسة في دماءكم قبل أن يستعملوكم كصرامي

  5. لا أعرف لماذا بعض الاغبياء تطلبل لما يسمى الجيش الكر ..هم مجموعة من الاشياء خانت وطنها و شعبها من اجل مصالحها الشخصية و جميعهم من ابناء النظام الفاسدين ..يعني مجموعة أشياء تاتمر بمن يؤمن مصالحها المادية و أول من دعمهم تركيا و اسرائيل و الدليل أنهم ياتمرون بأوامر الاتراك و يحاربون في ما يحقق مصالح تركيا و ليس الأغبياء الذين يصدفون أنهم أحرار ..عفوا أكرار..

  6. كل من يدافع عن الشعب السوري من جيش حر وباقي الفصائل أنظف وأشرف من كل الرقاصين الاعلاميين تبع السيسي

    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما … ………………رقصت على جثث الأسود كلابُ

    لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ………….. تبقى الأسود اسودا والكلاب كلاب

    تبقى الأسود مخيفة في أسرها … ………………..حتى وان نبحت عليها كلاب !

  7. الاعلام النظام مدرسة فی المهنیة و المصداقیة… ای نعم…شو المشکلة؟!

  8. الجيش الحر حاله كحال جميع الحركات الشعبية الغير منظمة بحكم فساد الحكم و من خلاله المجتمع خلال عقود، لذلك تجد الشرفاء و المخلصين و الصادقين و المتملقين و اللصوص و قطاع الطرق و كلاً له غايته، اما عن إعلام جمهورية فيفي عبده فلا استغرب منه اي شيء على الإطلاق، فهذا القطيع العفن اللذي يحكمه معتوه وضيع غبي كالسييسي سيكون غريباً لو لم يكن كذلك خطابه، من تعامل مع جمهور السيسي سيجد انه نسخ طبق الأصل عن جمهور حيوان العلوية. سب شتم، قلة أدب، عبودية القائد. ڤيروس مقيت.