بواتنغ يكشف : فكرت في ترك بايرن ميونيخ بسبب أنشيلوتي

كشف المدافع الألماني الدولي #جيروم_بواتنغ انه فكر في ترك فريقه #بايرن_ميونيخ ، قبل إقالة المدرب الايطالي #كارلو_أنشيلوتي الشهر الماضي.

وغاب بواتنغ عن أول شهرين هذه السنة لإصابة في كتفه، ثم أصيب بفخذه في أيار/مايو فأجبر على الابتعاد حتى أيلول/سبتمبر.

وعانى بعد عودته لنيل مركز أساسي في تشكيلة الفريق البافاري، حتى أن انشيلوتي لم يضمه الى القائمة التي خسرت أمام باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3 في دوري أبطال أوروبا، والتي كانت أحد الأسباب المباشرة للتخلي عن المدرب.

وأقر بواتنغ انه فكر في ترك بايرن الصيف الماضي بسبب أنشيلوتي “من الطبيعي أن تراودك هكذا أفكار”.

وأضاف في مؤتمر صحافي “أردت أن أعرف موقعي، وكيف ينظر إلي النادي والمدرب. مع ذلك، قررت البقاء هنا، أمضيت وقتا رائعا في بايرن، ولم أرغب بالذهاب بعيدا بعد فترة سيئة”.

وأحرز ابن التاسعة والعشرين 14 لقبا مع بايرن منذ انضمامه عام 2011، بينها دوري أبطال أوروبا 2013.

وقال لمجلة “كيكر” الاسبوع الماضي انه استطلع آراء نجوم الفريق الصيف الماضي بشأن مستقبله في الصيف، وذلك في ظل معاناته مع الاصابات في عهد انشيلوتي.

وقيل أن بواتنغ كان أحد اللاعبين البارزين الذين اشتكوا لدى الرئيس التنفيذي في النادي كارل-هاينتس رومينيغه بسبب سهولة تمارين أنشيلوتي.

واستعاد بايرن مدربه المخضرم يوب هاينيكس لولاية رابعة بعد إقالة انشيلوتي. وقاد هاينيكس (72 عاما) بايرن الى ثلاثية تاريخية في 2013 قبل تركه الفريق.

وعن هاينكيس، قال بواتنغ “يمكنك رؤية المتعة مجددا في تمارين الفريق، وان المدرب لديه حدس للأشياء”.

بدوره، قال هاينكيس ان بواتنغ شعر بسوء تقدير مع أنشيلوتي “لم يكن محظوظا بالتعرض لإصابات مختلفة، والتي دامت طويلا.. إذا غبت لشهرين أو ثلاثة، تحتاج لوقت طويل لتستعيد مستواك القديم”.

واردف “ربما كانت المشكلة في عقليته، ولم يكن سعيدا لعدم شعوره بالتقدير”. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها