ضباط السويداء و الساحل يهدون حسون الأسد سيفاً .. و المفتي يرد مشيداً : ” سيوفنا مميزة و ليست لتقطيع الكاتو ” ! ( فيديو )

أهدى عدد من ضابط النظام في السويداء، مفتي بشار الأسد، محمد بدر الدين حسون، سيفاً عربياً، وذلك عقب زيارة الأخير إلى المحافظة، للمشاركة في تشييع عصام زهر الدين، الذي قتل الأربعاء الماضي، في دير الزور.

وتناقلت صفحات وشبكات موالية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطعاً مصوراً يظهر حسون في مجلس مع عدد من ضباط النظام، وهو يقول: “أنا عندما أقول لكم أنتم أهل الجبل، حفظتم القمم لأنكم أهل القيم، والذي في السهول إذا لم يسق الجذور، لا يبقى له قيم في الجبال، ولذلك السلطان باشا الأطرش قال لابراهيم هنانو، أنتم اسقوا الجذور، وستجدوننا دائما نحمل لكم القيم”.

وعلى إثر ذلك، قام أحد الضباط بتقديم السيف هدية للمفتي، وقال له: “سيدي وفضيلة المفتي، تحب السويداء وأهل السويداء يحبونك، سيدي الرئيس قال هي الصخرة الصلبة، والسويداء نحن نعتز بها أنها حجر البازلت، هذا سيف عربي أصيل، أهدي إلي عندما كنت مصاباً، اسمحوا لي باسم مجموعة الضباط، ضباط السويداء والساحل، إذا سمحتم اقبلوا مني هذا السيف من أهالي جبل العرب الأشم”.

وتعليقاً على الهدية، قال حسون: “ميزة سيوفنا أنها من جذر الأرض وليست سيوفنا فقط لتقطيع الكاتو، هذا فقط الفرق بين سيفنا وسيفهم”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. حاج تبعبع .. انتو وسيوفكم المميزة .. ما بتصير لقطع الكاتو . بس بتصير لقطع الرؤوس .. هاد ياللي بيطلع معكون .. خلصونا انتو دواعش الا شوي .. الكل ..

  2. لعنك الله يااحمد حسون لم ارا بحياتي منافق مثلك الله ينتقم منك ومن بشار لااسد

    1. أحمدحسون.كمثل.الحماريحمل.أسفارا
      مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ الجمعة (5)

  3. انتم يامعشر داعش انتم ياعباد الدم من زمان وجاي لاتهدون بعضكم سوى السيوف الدالة على القتل وسفك دماء ارضاءا لرغبة الشيطان الساكن بقلوبكم لم ولن اذكر مرة واحدة اهدى احدكم الاخر كتاب او قلم لابداع فكري او طبي او حتى من اجل تنظيف شارع انتم قذارة وقمامة انتم اجرمتم بحق الانسان والشجر والحجر انتم لستم سوى مجرمون وسارقي خيرات البلد لايوجد بقاموس وصف يليق بكم وبسيدكم بشار الاسد الغبي .

  4. يا اسفي على المسلمين يتكلمون على عولاماءهم اول شيء هذا حرام انتم تسيؤن لءنفسكم ولدينكم ماانتم تربيتو عندن يعني انتو مثلهم ويمكن اسوء منهم واكيد اسوء

  5. حسون مش شاطر غير بالحكي لو تخرس كانت أمة عربية و الاسلامية عاشت بألف خير
    يا بهيم يا حسون إنت رايح تعزي او رايح تخطب حتى تلقي شعر ، الله يلعنك من عندو على كبرتك كأنك خنزير بآخر عمرك