في أهم المناطق التجارية بضواحي بيروت .. ” شبيحة لبنانيون ” يعتدون بالضرب على السوريين أمام أعين الشرطة دون تدخل ! ( فيديو )

نشرت صفحة “وينيه الدولة” اللبنانية، الأبرز في تغطية أخبار الحوادث في لبنان، في فيسبوك، مقطعاً صادماً يظهر ثلاثة شبان لبنانيين يعتدون بالضرب المبرح على عامل سوري، في منطقة الدورة، ببرج حمود، إحدى ضواحي العاصمة بيروت.

وأظهر المقطع المصور تعرض السوري للضرب منتصف النهار، ووسط الشارع، أمام حشود كبيرة، اكتفت بالمشاهدة دون أن يتدخل أحد لنجدته وتخليصه من أيديهم.

وأضافت الصفحة أن الاعتداء على السوري وقع في ظل “غياب أي تدخل كما يظهر الفيديو، من شرطة بلديتها (برج حمود)، الذين كانوا يشاهدون ما حصل”.

وقالت الصحفة إن عدداً من الشبان يقدر عددهم بالعشرات، قاموا بتشكيل عصابات للسيطرة على منطقة الدورة، حيث تقوم بالتشبيح على المحلات والأهالي والاعتداء على العمال السوريين، وكل ذلك أمام أعين الشرطة، ومن دون تدخل حازم من الأجهزة الأمنية.

وأضافت أن هذه العصابات تمنع من يحمل الجنسية السورية من التواجد ضمن نطاق “دولتها”، تحت أعين الأجهزة الأمنية، وبقبول من مراكز شرطتها.

يذكر أن برج حمود تعتبر مركزاً كبيراً للبنانيين من أصل أرمني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. لعنة الله عليكم يا كلاب حزب الشيطان ..في لبنان مليون سوري لازم مع بعضكم وتلعنو كل كلب شبيح يفكر يغلط على سوري ..الدنيا دوارة وراح تتحساسبو يا كلاب ايران

    1. رح يدور الدولاب ورح نرد الدين لما كانوا مشردين ايام الحرب وماكان لهم منفذ غير سوريه استقبلناهم وفتحنا بيوتنا ومحلاتنا وما فرقتا ابدا بينهم وبين اولادنا وقلنا اخوتنا ولكن ناكرون المعروف هم والمعروف مع غير اهله مزله وسنرد الدين قسمن بالله رح ترجعو اسوء من ايام الاحتلال وغدا لناظره قريب وساعتها لا حدى يلومنا لانهم ساكتبن على افعال ابو زميره وشبابه وساكتين على رئيسهم الخرفان وكلابه

  2. شكرا سيادة اللبنانيين ….. سجلناها دين برقبتنا ….. والسداد قريبا بإذن الله …. والله شاهد

  3. حسبي الله ونعم الوكيل بكرة يالبنانيون لا تجدوا من يلمكم نش الشوارع علما بانكم متعودين اصلا على الرمي فى الشوارع يا ما اتعمل فيكم واتمسح بكرامتك الارض وكنتم بلا دولة وهتبقوا بدون دولة لا استقرار ولا امن هتعيشوا فيه فاتعظوا واتعلموا بالايام الماضية ده انتم واقفين على شعره وتلاقى لبنان دي ولعت فاتقوا الله يا اهل لبنان علما باننى اعرف ناس لبنانية كتير بس الكويس قليل

    1. ياجماعه اخوكم من السعوديه تعرف ان حزب الزمامير سيكون عبره عماءقريب وبتشوفو هاذول الشبيحة الانذال ابناالمتعه تحت الجزم أهل لبنان ناس محترمين ونعرفهم جيد وعاشو بيننا ولاكن اولاد المتعه اذناب حسن زميره سترون فيهم العجب قريب مسكين الرجل السوري الي في المقطع ❓

    2. شو يا غير معروف شايفك شغلتك تولعها في كل مكان و مقال بالمناسبه اسمك الحقيقي معروف ( الذباب الالكتروني ) انت و جماعتك معروف شغلتكم شبيحة النظام السعودي الالكتروني يعني كل نطام عندو شبيحتو. و احلي شبيحه اخوتكم المستعربون شبيحة النظام الصهيوني ( الذباب الالكتروني ) كل واحد بيتفذلك مفكر ما حد شايفو لاكن عيونا عليكم واحد واحد.

  4. يا لل المفارقة

    الكويت احتله صدام حسين البعثي العراقي الدكتاتور

    لبنان احتله حافظ الاسد البعثي السوري الدكتاتور

    الشعب الكويتي ليس له حقد مع الشعب العراقي حقده على الدكتاتور و هذا هو الصواب
    الشعب اللبناني يحقد و يكره الشعب السوري و لا يحقد على الدكتاتور البعثي السوري

    عجائب

  5. أقسم بالله عائلة الأسد كانت قليلة عليكم والله العظيم أكتر ناس عرفوا دواكم هنن عائلة الأسد، معلش الزمن دوار .

  6. مافي أنجس من ضربة ابن الزنوة، و اللي دخل سجون العلوية يعرف عن شو الحكي؟
    هالجراذين من هالخنازير.
    امبارح غازي كان يركب و يفتح و اليوم بوتين نازل دق بالجوز، كلاب انجاس مواليد ما بعد حفلات هيفا و علي الديك ورى التينة.

  7. الله كريم ع كل ظلم تعالو وشوف الدول المانيا كيف
    تتعمل مع سوريه وكراد حسبنالله ونعمل الوكيل

  8. الشعب اللبناني شعب طيب وعاش مأساة مع النظام السوري كما نحن نعيش اليوم مع نظام الاسد الرجس لكن موقف اللبنانيين من همذا ظواهر جدا ضعيف بتمنى من اللبنانيين ان يكونوا حازميين مع هؤلاء الشبيحة لانهم يرعبون اللبنانيين بالسوريين نحن السوريين لانخاف لاننا اذا اردنا ان نرد على هؤلاء الشبيحة تاكدوا تماما نستطيع ان نمسح بهم طريق بيروت دمشق لكن نحن محترميين ونحترم السيادة اللبنانية لكن نتمنى من السيادة اللبنانية ان وجدت ان تاخذ الاجراءات اللازمة بحق المعتدين حتى لانأخذ نحن الاجراء اللازم .

  9. هذا شيء جميل لازم السوريين يتعلموا ما عاد يستقبلوا حدا ببلدهون كل العالم استقبلناهون وكنا الهون سند ياريت هاللي صاير يعلمنا كيف نتعامل مع الكل لاحقا بتضل لبنان احسن من الخليج يلي بياخدوا اتاوة شهرية عن كل واحد وباي لحظة تقليع نهائي معليش عم يعلمونا كيف نتعامل معهون لاحقا زرعوها بقلبنا ماعادت تروح