أردوغان : سندمر كافة معسكرات الإرهابيين في سوريا .. و لسنا مضطرين لأخذ إذن من أحد لتحقيق ذلك

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده ستدمر كافة “معسكرات الإرهابيين” في العراق وسوريا التي حددت من قبل الجيش التركي.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها أمام حشد جماهيري في ولاية مانيسا غربي تركيا، بمناسبة افتتاح مجموعة من المشاريع الخدمية في الولاية.

وقال أردوغان: “العديد من الأماكن في العراق وسوريا تشكل بؤرا للإرهاب، وعلينا تحييد التهديدات الإرهابية الموجهة لبلادنا من مصدرها، ولسنا مضطرين لأخذ إذن من أحد لتحقيق ذلك”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ليس اردوغان فقط سيدمر الارهابيين ال ب ك ك
    وانما مصنعيهم الاسرائيليين والاميركان
    ايضا سيفعلون فيهم كما فعلوا بالبرزاني والبشمركة
    نعم
    هكذا يفعل الصهاينة بالعملاء الخونة

    1. انت لست باقل من اروغان عنصرية و حقد على الشعب الكردي *** الذين حاربوا و يحاربون الدواعش و اخواتها و هم من صنيعة سيدك العثماني هم الاكراد نحن فقط من دحر الدواعش و نحن أبناء سوريا و هذه بلدنا و نحن حرار اما انت و سيدك فانتم دخلاء و محتلين و للشعب السوري بكل اطيافة بسحقكم *** اما ان تلصق بالاكراد إسرائيل و صهيونية فهذة حجج *** اسال سيدك عن إسرائيل فهو الذي يلتقي بهم و يقدم لهم الرضا و العفو .
      نرجوا النشر منكم لانة لنا حق الرد

      1. انتم لاتمثلون الاكراد …. الاكراد هم عرق مثل غيرهم من العرب والتركمان …الخ
        لكن امريكا والكيان الصهيوني استخدموا بعضهم لزرع الفتن والحروب في المنطقة .. لن ننسى كيف تعاونت pyd وداعش في فصل ريف حلب الشمالي عن المدينة والذي ادى الى حصارها وسقوطها ..

  2. اكبر منافق شهده التاريخ, دخل الى عقول الناس الصغيرة من بوابة الاسلام. بينما هو اكبر متصهين و صديق لليهود.
    فلتغلق سفارتهم في بلادك و توقف التعامل التجاري معهم يا منافق

  3. يا رجل يا ابو العنتريات يا شفيط المعامل لا تشد عحالك روح زبط الوضع ببلدك اول شي حسابك صار عالباب مفكر حالك اذكى من كل العملاء الثانيين انتا كنت حجر شطرنج بالرقعه السوريه وفشششششش خلص وطارت وفلتت الصيده ،،سوريا باقيه ،،