كريم بنزيما عن علاقته بريهانا : اللقاء بها ممتع .. و لا يمكن أخذها على محمل الجد

كشف لاعب فريق #ريال_مدريد الفرنسي #كريم_بنزيما في حوار مع مجلة “Les Inro­ckup­tibles” ، عن علاقته بالمغنية الأميركية #ريهانا .

وكانت صفحات أخبار المشاهير عام 2015 تحدثت عن وجود علاقة بين اللاعب والمغنية، لكن لم يسبق لأحد منهما أن صرح عنها، حيث ظهر الثنائي وهو يخرج في الساعات الأولى من الفجر من مطعمٍ إيطالي بنيويورك، كما شوهدا مرة أخرى في أحد مراقص لوس آنجلوس.

وقال بنزيما، بحسب موقع مجلة Gala إن اللقاء بريهانا ممتع، مشيراً إلى أنه سعيد بذلك.

وتكلم اللاعب العالمي عن شخصية المغنية، قائلاً “إنها لا تشبه الصورة التي تظهر للناس”، مضيفاً أنه “لا يمكن أخذها على محمل الجد”، في إشارة إلى أنها تحب المزاح، وفق ما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، واختار اللاعب أن يجيب عن سؤال الصحافة بعد مرور سنتين على انتشار الخبر، وارتباط المغنية برجل الأعمال السعودي حسن جميل.

ومن الواضح أن العلاقة بين ريهانا والشاب السعودي، هي علاقة حب جادة، إذ لا يتردد الثنائي في الظهور أمام عدسات الباباراتزي، وكان آخر ظهور في مدينة بوسطن الأميركية، حيث تناولا العشاء واحتفلا بعيد الهالوين، ولعبا البولينغ أيضاً.

وذكر مصدر لموقع Celebrity Insider أن الثنائي شوهدا وهما يقضيان “أجمل أوقات حياتهما”، في حفلة هالوين أقامها ملهى Lucky Strike Boston، ارتدى فيها “جميل” زيَّ طائر البطريق، فيما تنكرت ريهانا بزي المحاربة كايلو من فيلم Star Wars، وأمضت معظم الوقت وهي تجلس على ساق حبيبها، البالغ من العمر 29 عاماً مثلها تماماً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها