إسرائيليون يستجمون في المياه الحارة في مرتفعات الجولان المحتلة (صور)

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، مجموعة صور قالت إنها تظهر إسرائيليين يستجمون في المياه الحارة بمرتفعات الجولان المحتلة.

وكالة “غيتي إيميجز” العالمية (مصدر الصور) علقت عليها بالقول: “إسرائيليون يغطسون في بركة مياه ساخنة في الجزء الشمالي من مرتفعات الجولان المحتلة، بالقرب من مستوطنة شال، يوم السبت (4/11) .. المياه تتدفق من خط أنابيب من حفرة عميقة في في وادي الحولة، في مسعى لمواجهة الجفاف في المنطقة”.

تصوير: مناحيم كاهانا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

22 رأي على “إسرائيليون يستجمون في المياه الحارة في مرتفعات الجولان المحتلة (صور)”

  1. الشعب الاسرائيلي رائع .. وحكومته شريفة لا رابط يجمعها مع سفالة وحقارة الحكام العرب أجمعين

    1. شو قصتكن مع شريفة هههههههه انت وقطر
      ايران واسرائيل شرفاء؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههه

  2. ونحن عمنخصي عجول بأوروبا بسبب هل ابن الحرام الي هجر الدنيا مشان كرسي

    1. خيو بعرف رجال مابتخلا عن اهله انت شو عماتساوي باوربا
      اكيد بدك تقلي من شان حرمات وصغار هاجرت

        1. ازا صرلك خمس وعشرين سنه لبش عم تنق يعني قبل ما كان بشار بالحكم،،اكزبلك كزبه تتسدق يابو ،،لك عيب حاجة

          1. اذا كان هو ماتهجر مو معناتها مايزعل ع الناس اللي اتهجرت اذا كان هو بعيد مو معناتها مايزعل على اهلو واقاربو واولاد بلدو مو كل الناس متلك عديمة احساس ونخوة وشهامة اذا كل الناس اتبهدلو من النظام وانت لأ فبتوقف انت مع النظام على اعتبار ماتبهدلت منو …طبعا حيو*ن متلك قليل الاحساس مابيفهم هالحكي

      1. اذا كانت البراميل المتفجرة عبتنزل على حارتو شو بدك منو يعملو !!!! يبقى هو واهلو والادو بالبيت

    2. انت من يوم يومك عم تخصي عجول لانك ع العريض ومن غبائك قبل وبعد الثورة ثورة الجهل والاسد اشرف منك لانه مغلوب ع امره وكان ناوي يترك من بداية الازمة لكن تركوه بالكرسي مشان يمشي المخطط المعد للتقسيم قال ربيع عربي اصحى وفكر

      1. حتى لما كانو عبيضحكو وهنن عبيرمو البراميل كانو عبكركروهم غصب عنهم

      2. مو شي جديد عالولد يخون بلدو لأن الخصي والده المقبور باع الجولان لمن أصدر قرار الإنسحاب الكيفي لك ضرب زخيرة عالدير الزور تحرر مو بس الجولان حتى فلسطين يا جماعة كل السوريين شافو هاي العائلة شكون عملة بسوريا لو بس جزء نت عائدات النفط يتخصص للتعليم كان صار عدنا عباقر تصور 80% من العائدات للجيش وعلى إيش عجيش أبو شحاطة فلا حدى يقول الأسدة نغلوب على أمره هذا يبقى كلب لإيران.

    3. اسرائيل تنعم بالأمان واطفال سوريا مقتولين او مهجرين

    4. مافي طيار عنو ذرة رجولة بدل مايقصف اطفال حلب والمدنين يروح يضرب تل ابيب ….لك تفو عليكن حلقو شواربكن يالحيسة

    5. البقر اللي عم يردو عليك لانك باوروبا وينتقدوا الناس
      مو بس برميل
      لو طلبوون عالجيش بيهربوا رغم انهم فدا صباطو
      لازم تفهموا انوا الاسد ونظامه طفشوا الناس وخربولون بيوتون هيدي حقيقة شو ما قلتوا

  3. نحتفظ بحق الرد في الزمان والمكان …وسنجعل الجولان وسط سوريا….من اقوال الخالد ابو خالد

  4. وليش كل العالم بدهن فشار لاني بعمرها اسرائيل لم تنعم بمثل هذابالأمان الا في عهد بشار وبعمرها اسرائيل لم تعتدي بهذا العدد على بلد وتم الاحتفاظ بحق الرد وبدون طلقة ع اسرائيل

  5. له له له
    لك بشار مو شافهم …مو شايفهم في مرابع خيلنا يستجمون بهي الطريقة !!
    مو شايف أنو المكان مو مخدم !!؟؟ شلون شالحين هيك بالزلط وطالعين لبرا بهي الطريقة !! ما بخاف عليهم يبردو ؟؟!!
    ما ممكن تجيهم نسمة هوا باردة تصفعهم يمرضوا من وراها !!؟ شو بدكم نتنياهو يحكي هلق وهو عبشوف أنو مواطنيه شالحين بمرتفعات الجولان بدون أدنى تخديم للموقع !!؟
    بدكم يبعت كم طيارة ينكتو القصر الجمهوري نكت هلق !؟؟ يا بشار ترى اخطاءك كبرت وكترت ومن بكرة بتخدم مناطق الجولان مليح بشان يشلحو اليهود وينبسطو وماي خافو على اولادهم من البرد …وإذا مافيك تدخل على هي المناطق فبتبعت عناصر جيشك المرابطين من اربعين سنة جنب الجولان بشيلو شراشف يمدوها على طول الحدود بشان ما يدخل الهوى البارد على المستجمين اليهود بمرتفعات الجولان … عناصرك مو شغلتهم فقط حماية المستجمين اليهود في الجولان …لااااء فتح عينك …كمان لازم تسهرو على راحتهم النفسية والمعنوية والصحية ….وتشوفو طلباتهم : بدهم بيرة بيدهم فودكا تدفيهم بهالبرد ..
    واحد منهم مثلا محصور وبدو يخرى شلون بدو بدو يمسح ط**يزو ؟؟ بهالبرية قل لي يا بشار شلون اليهودي إن خري بمرتفعات الجولان بدو يمسح طي**زو ؟؟!!
    بدور على شي عسكري سوري جنبو يمسح طي**زو فيه ما بلاقيه !!
    بتحط جنبهم عساكرك ووقت واحد يحتاجهم بكونو حاضرين بيمسحو اليهود اطي**ازهم فيهم وبرجعولك أياهم بتنفضهم وترجعهم عمواقعهم
    شو إنشالله مفكر عساكرك بس مضربانة للطيران الاسرائيلي ….حبيبي بدك تكون امورك ظابطة وتبقى مدفوس أنت واسماء بالقصر الجمهوري فلازم تفكر بكل مواطن اسرائيلي ورفاهيتو ..وإلا ترى المرة الجاية الطيران الاسرائيلي رح يغلط ويضرب جنب القصر الجمهوري

  6. شوف قلة الحيى والعري على ارض بلاد الشام. جاء آباء هؤلاء الصهاينة يعرضون على السلطان عبد الحميد سداد ديون الدولة العثمانية وأن يتوسطوا لدى روسيا وبريطانيا وفرنسا في أن توقف تلك الدول اثارة القلاقل وتأليب الناس ضد الدولة العثمانية ، وعرضوا على السلطان رشوة هائلة لجيبه الخاص. رفض السلطان كل هذا وقال ان كل شبر من التراب في فلسطين قد اختلط بدم شهيد.
    حتى يحتل الصهاينة فلسطين ويقسموا بلاد الشام إلى اربع دول كان لابد من تفكيك الدولة العثمانية لأنها حامية الدين والفضيلة وحامية بلاد المسلمين ، فأنشئوا القومية العربية على ايدي الماسوني جمال الدين الأفغاني والشريف حسين جد الملك حسين ملك الأردن.
    كل القتل الذي انزله آل الأسد في سورية ماكان ليكون لولا انهيار الدولة العثمانية التي كانت تحمي البلاد وتحمي الدين ولون علمها الأحمر من لون دماء الشهداء من الأتراك والعرب والأكراد والبربر وغيرهم الذين سقطوا دفاعا عن الدين وعن أمن المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.