رئيس هيئة الأركان الروسية : اختبرنا جميع أنواع أسلحتنا في سوريا .. و أظهرنا أنها الأفضل في العالم

أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش الروسي أن القوات الروسية في سوريا اختبرت عمليا جميع أنواع الأسلحة الوطنية الحديثة وتمكنت من تطبيق مبدأ “هدف واحد – قنبلة واحدة”.

وقال رئيس الأركان العامة الروسية، فاليري غيراسيموف، في اجتماع لهيئة الرئاسة بوزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، إن القوات الروسية قامت خلال عملياتها في سوريا باختبار صواريخ مجنحة بحرية وجوية وأحدث الطائرات والمروحيات وصواريخ جوية حديثة ومنظومات استطلاعية وغيرها من أنواع الأسلحة.

وأكد المسؤول العسكري الروسي أن “استخدام وسائل استطلاعية قتالية على أساس منظومات استطلاع وإدارة واتصالات على نطاق واسع سمح بتطبيق مبدأ “هدف واحد – قنبلة واحدة”.

وقال غيراسيموف إن قصف مواقع الأعداء جرى حسب بعد المناطق المستهدفة، فالمناطق الواقعة على بعد حتى 4 آلاف كم جرى استهدافها بصواريخ مجنحة بحرية من نوع “كاليبر” وصواريخ بحرية من نوع “X-101” وقاذفات بعيدة المدى من نوع “تو-22ام3”.

وأضاف أن قاذفات من نوع “سو-24” ومقاتلات من نوع “سو-33” زودت بمنظومات حسابية عالية الدقة استخدمت في استهداف المناطق الواقعة على بعد حتى 500 كم. وأشار إلى أن استهداف المناطق القريبة جرى باستخدام منظومات استطلاع واتصالات من نوع “ستريليتس” وقاذفات من طراز “سو-24ام”.

وأكد غيراسيموف أن “العمل القتالي في سوريا أظهر أن الأسلحة والآليات العسكرية الروسية هي من الأفضل في العالم”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. برافو .. لازم تبلشوا تطوروا اسلحة جديدة مشان تجربوها بالجيل القادم بعد 30 سنة بسورية .. لانو مادام في مشايخ وجوامع ومنحبكجية وشبيحة وسنة وعلوية ودروز وشيعة واكراد وعرب وجراكس ووووو.. رح يصير حرب تانية بعد شي 30 سنة .. الاطفال الصغار حاليا يتم تجهيزهم من قبل المناهج المدرسية ومشايخ الاديان والعشائر ليكرهوا بعض قدر الامكان ويعملوا حرب بالمستقبل .. ت

  2. يا كلاب استقويتوا على الشعب السوري الاعزل
    عبتتفاخروا باسلحتكم الوطنيه
    من يوم يومكون صناعتكون زباله
    مين ما بيتذكر سيارات الزيل والجيب واظ
    تفووووو عليكون وعلى اللي جابكون لسوريا

  3. ياحمار يامستحمر ضد من من الجيوش جربت الخرده اللي عندك اما رأيت السعوديه كيف تسقط صواريخك التي أعطيتها لايران وتدعي انها تصنعها والطائره التى اسقطتها تركيا ونصف طيران الاسد اسقط بمضادات متخلفه وهي روسيه ودباباتك التي دمرت بالتاو والكونكورس وحتى ال ر بي جي واصبحت محرقه للشبيحه اذن اسلحتك المتخلفه لاتصلح الا لقتل المدنيين الذين لايملكون مايدافعون به عن انفسهم فلاتفرح كثيرا بانجازاتك فعنما كانت المقاومه في افغانستان مدعومه جيدا مسحت بأسلحتك الارض وخرجت صاغرا مهزوما

  4. كلام فارغ للاستهلاك المحلي . اي معركة خاضها جيش ابو شحاطة النسخة الروسية يمكن القياس عليها واعتبارها معركة حقيقية ومع من كنت تتحارب يا جنرال الغفلة كبقية جنرالات روسيا !!! اغلب الظن انكم استهلكتم كل اسلحتكم المخزنة والتي قاربت على الخروج من الخدمة لانها مخزنة . لماذا لم تتحفونا بصواريخ الدفاع الجوي الجديدة والتي صدعنم رؤوسنا بها والطيران الاسرائيلي يخترق الحدود السورية صباح مساء وانتم تتوعدون وكلام فارغ لقد حاربتم اسلحتكم الروسية التي استولى عليها الجيش الحر وهي روسية وبظهور الصواريخ الغربية في الساحة لم تصمد دباباتكم امامها واسقطت طائراتكم بمدافع الميم / ط يعني طز فيها وفي من صنعها ولو كان لدى الثوار دفاع جوي حقيقي لكنتم الان تعدون صائراتكم التي سقطت كالعصافير خاصة وانها سقطت على ظهر ما يسمى حاملة طائرات . بل كنتم الان عدتم الى بلادكم كالكلاب تجرون الهزية والعار

  5. هاد مصدق حالو كتير قال الافضل بالعالم قال ههههههههههه
    لك لو بتدفعو كل ميزانيتكم ما لح تصلو ل5% من تطور الجيش الامريكي لحالو
    هدول عايشين بالاحلام ومفكرين حالهم شغلة كبيرة زبالة الامم
    والله صدق هتلر وقت سماكم بالحيوانات, ما بيعرفو بالحياة الا الفودكا والتعذيب والمجازر

  6. أعتقد أنه المعلقين أعلاه كفوا ووفوا بحق ابن العاهرة الروسية و أذكر أن الروس يلعبون فقط عند غياب القط الأمريكي (المقصود) أما حينما يعود فأنهم يختفون في جحورهم بسرعة وللتذكير من كان يسمع بالجرو بوتين أيام جورج بوش !!!!!!!!!

  7. تركيا ٢٠٠٩
    قالها الرجل حرفياً ، في بيوتنا لا يوجد اي شيء صناعة روسية من (القداحة) الى الBMW.
    نحن شعب فوضوي.