ألفاروا موراتا : سأعود لريـال مدريد في حالة واحدة فقط

قال لاعب تشيلسي الإنكليزي، الإسباني #ألفارو_موراتا ، إنه يمكنه العودة مجدداً لناديه السابق #ريال_مدريد ، ولكن بعد أن يفوز بكل شيء مع فريقه الإنكليزي الحالي.

وفي مقابلة لأحد برامج محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية، ورداً على سؤال حول إمكانية عودته إلى “الملكي”، أوضح موراتا: “بالطبع يمكن أن أعود، ولكن بعد الفوز بكل شيء مع تشيلسي وتقديم شيء كبير هناك، من الصعب أن يرفض مدريدي العودة للملكي”.

وأضاف اللاعب: “في الواقع أعتقد أن الأمر لن يحدث (أن يعود للريال)، ولكن لا أحد يدري، لم أفكر في الأمر لأنني سعيد في لندن”.

وحول تصريحاته السابقة التي قال فيها إنه “ندم على عودته إلى ريال مدريد بعد الاحتراف موسمين في صفوف يوفنتوس الإيطالي لأنهم عاملوه كطفل، لذا شعر بخيبة أمل ورحل إلى تشيلسي الإنكليزي”، أوضح موراتا: “أوضحت الأمر، لم أتحدث بسوء عن الريال مطلقاً، ولن أفعل، لن أتحدث مجدداً عن الريال وأتمنى له الأفضل، فأنا الآن لاعب في تشيلسي ولكنني سأظل من مشجعيه”.

وحول بدايته القوية في البريميير ليغ أشار موراتا: “بدأنا جيداً ولكن ليس بشكل كامل، تعثرنا في مباراتين وهذا أمر قاتل في الدوري الإنكليزي الممتاز.. منذ وقت قريب كنا بعيدين عن مانشستر يونايتد وسيتي.. لكننا فزنا على مان يونايتد قبل فترة توقف الدوري وأصبحنا على بعد نقطة واحدة من الوصافة، نأمل أن يخسر سيتي نقاطاً، رغم أنه يلعب بشكل جيد للغاية”.

وحول تسجيله لسبعة أهداف، خمسة منها عبر تمريرات من مواطنه سيزار أزبيليكويتا، قال موراتا: “إنه ظاهرة، نحن نتفاهم جيداً فيما بيننا.. أنا ممتن كثيراً له”.

ويرى اللاعب أنه “من السهل على أي إسباني التأقلم على دوريات كرة قدم مختلفة، مبرزاً وجود زملاء إسبان معه في الفريق وهو ما ساعده على التأقلم رغم أنه أخفق قليلاً في بادئ الأمر”.

وحول المقارنة بين مدرب الريال، زين الدين زيدان، ومدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، أوضح موراتا: “أعتقد أنه لا يوجد فارق كبير، شخصيتهما مختلفة، هما مدربان يملكان عقلية الفوز، كونتي يهتم بشكل أكبر بالجانب الخططي والسيطرة على طريقة اللعب، هو شخص شغوف.. زيزو أيضاً مدرب يطمح للفوز بطريقته”.

وكشف اللاعب أنه “يشاهد مباريات الميرينغي عندما تسمح له الظروف كما يعلق عليها مع لاعبي الفريق، إذ مازالت تربطه علاقة صداقة بكثيرين منهم”.

وحول افتقاد الريال له هذا الموسم صرح موراتا: “أتمنى أن يفتقدوني كشخص أكثر من افتقادهم لي كلاعب، أعتقد أن لديهم فريق جيد، الريال دائماً أهم من أي لاعب”.

وعند سؤاله عن التغريدات الساخرة لغاري لينيكر عن بنزيما، أشار: “أعتقد أنه يجب أن يضع نفسه مكانه، خلال فترة لعبه لم تكن هناك وسائل تواصل اجتماعي، هو يحب أن يكون محط اهتمام، لكنني أعتقد أن الأمر ليس له تأثير كبير، لعبه في البرسا سابقاً له علاقة بالأمر”.

ووصف موراتا الفرنسي بنزيما بأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، وقال: “هو يتمتع بمهارات، لذا فإنه يلعب كمهاجم صريح مع الريال”.

وأقر موراتا بأنه “يتمنى مواجهة بين تشيلسي وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويأمل أن يفوز به فريقه”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.