زين الدين زيدان : فارق الـ 10 نقاط غير مقلق .. و برشلونة سيسقط

أبدى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي #زين_الدين_زيدان ، سعادته بالتعادل السلبي الذي تحقق أمام أتلتيكو مدريد في “الديربي” على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الجولة 12 لليغا، على الرغم من ازدياد الفارق في الصدارة مع الغريم التقليدي برشلونة لـ10 نقاط، مؤكداً أنهم قدموا “مباراة كبيرة” وافتقدوا فقط “اللمسة الأخيرة لتسجيل الهدف”.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء: “افتقدنا اللمسة الأخيرة، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين، قدمنا مباراة كبيرة وكنا نستحق نتيجة أفضل ولكن هذا لم يحدث”.

ورفض زيدان نغمة صعوبة حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب بعد ابتعاده عن صدارة الغريم التقليدي برشلونة بـ10 نقاط.

وقال في هذا الصدد: “لا أرى الفارق كبير لأنه ما زالت هناك مباريات كثيرة ونقاط كثيرة في الملعب.. 10 نقاط فارق كبيرة لكني متأكد من أن هذا الموقف سيتغير لأن برشلونة سيفقد نقاط وعلينا أن نكون متأهبين”.

وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة لكننا افتقدنا للهدف. أشعر بالأسف للاعبين لأنهم استحقوا نتيجة أفضل بالنظر للجهد المبذول. قدموا مباراة جيدة للغاية وسنواصل بنفس النسق. أطالب بالصبر لأننا على الطريق الصحيح. هذه هي كرة القدم وسنقاتل حتى النهاية”.

وأتم: “الرغبة أمام مرمى المنافس لم تتغير، وعندما تسنح لنا فرصا كثيرة ونهدرها، فلا يمكن أن نكون سعداء. أول من يشعر بهذا هم اللاعبين، لكن يجب أن نعطيهم الحافز، والتفكير في أننا قدمنا مباراة كبيرة. إيسكو كان جيداً لكنني أقيم الفريق ككل والجميع أدى ما عليه. سعيد بالجميع”.

وصبت هذه النتيجة بشكل مباشر في صالح برشلونة الذي بات يغرد في الصدارة بفارق 10 نقاط كاملة، برصيد 34 نقطة، عن الفريقين العاصميين الريال وأتلتيكو صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثاني برصيد 27 نقطة مؤقتاً، قبل مباراته اليوم أمام إسبانيول على ملعب “كورنيلا إل برات”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها