وكالة تركية : شجار بالعصي و سكاكين الشاورما بين سوريين في بورصا .. و الوالي يقرر ترحيل ” كل من يزعزع الأمن ” ( فيديو )

نشرت وسائل إعلام تركية، يوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر شجاراً نشب بين سوريين، داخل أحد المقاهي، بمدينة بورصا.

وقالت وكالة إخلاص التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشجار نشب داخل مقهى يقع بجانب مديرية الهجرة، بمقاطعة عصمان غازي، حيث حصلت مشادة كلامية بين مجموعتين من السوريين، ما لبثت أن تحولت إلى عراك استخدموا فيه الحجارة والعصي وسكاكين الشاورما.

وأضافت الوكالة أن “العراك استمر طويلاً، تطايرت خلاله كراسي المقهى بين السوريين، وصور هذه اللحظات أحد سكان الحي، من المواطنين الأتراك، الذين أكدوا بدورهم تكرار حوادث العراك بين مجموعة من السوريين في حيهم”، إلا أن سبب العراك الأخير بقي مجهولاً.

وبدأت الشرطة عملية البحث عن السوريين المشاركين في العراك لإلقاء القبض عليهم، في حين أصدر الوالي قراراً يقضي بـ “ترحيل السوريين الذين يثبت زعزعتهم للأمن على الفور إلى بلادهم”.

المصدر : IHA

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. وينو هاد الاخ المعلق اللي زعل من تعليقي وطلب عدم التعميم على السوريين وزعلان لانو بشك بولاد بلدي؟

  2. وش قصدكم ياسوريين في كل دوله تتواجدون فيها مشاكلكم دائماً بالمقدمة

    1. وش علومش انت عسى بعيرك بخير يا هالبغل لعنة الله عليكم و على نفطكم يا بهايم

      1. والله ماقصرت فيه. لا و مسمي حالو صوت المطراللي اصلا ما بيشوفوها الا مره بالسنة وبتغرق مدنهم

  3. اصبحت مقتنع بمقولة شعوب سورية لان الحقيقة أن هذه الشعوب ليست على مستوى واحد من الرقي و التربية و الاخلاق
    ترى البعض من السوريين يضاهون ارقى الشعوب بالاخلاق و اللباقة و التصيل العلمي وترى البعض الاخر رعاع غير منضبطين لايتمتعون باي أخلاق او تربية.
    ( خليط غير متجانس)

  4. يا صاحبي يا صوت المطر حينما يخسر الانسان كل شيء، لا يهمه شيء، ربنا ما يبليكم بما ابْتُلينا! ومن ناحية أخرى، ففي تركيا أكثر من ثلاثة ملايين سوري، فاذا طلع فيهم ألف واحد يسببون المشاكل، تكون النسبة محمولة! على كل حال ربي يعينهم ويلهم الأخوة الأتراك على استيعابهم ريثما تبلغ الأمور أجلها.

  5. عودوا الى الداخل السوري واعرضوا بطولاتكم ….وما ربك بظلام للعبيد ..شو ما صار بالسوري ما كتير .اكثر هم في جميع دول العالم تركوا بصمات عن السمعة السيئة والصورة القاتمة عن سوريا

  6. التعميم لا يصح والمذنب يستحق العقوبة
    لأنه يشوه ويؤثر على الجميع

  7. ممممم عم قوول ليش ما عم يسقط النظام عناا وليش ماانتصر الشعب لانه الشعب مو شاطر غير ينتصر على بعضه طبعا رح يبقى النظام 40 سنة تانية ما دام شعبنا بيكرهوا بعضه هالقد براافوو سكاكين وعصي شي بوطي الراس يلعن شرفكم واحد واحد

  8. احبابي.واصدقائي جميع سوريين من اي منطقه ومن اي بلد ومن اي جنسيه بتمنا منكم بضل سمعة سوريين كويسه ومنيحه مو بتطلعو برات بلدكم وبتعملو حالكم ابطال الي بدو يعمل حالو بطل يرجع لابلدو ويفرجينا رجوليتو وبطوليتو يلي تركتو بلدكم وصرتو برات سوريا بتعملو زعامه على بعضكم ياحيف ياحيف ياحيف عليكم