تركيا : مواطنون ينهالون بالضرب على شاب تحرش بطفلة سورية و يسلمونه للشرطة ( فيديو )

سلم مواطنون أتراك، بمدينة شانلي أورفا شاباً سورياً للشرطة، بعد أن انهالوا عليه بالضرب، بسبب تحرشه جنسياً بطفلة سورية.

وقالت صحيفة “جمهورييت” التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت مساء الخميس (30/11)، وبحسب الادعاء فقد نجح الشاب السوري (20 عاماً)، بخداع طفلة سورية (12 عاماً)، تعمل ببيع المناديل، واستدرجها إلى أحد الشوارع المظلمة، وقام بالتحرش بها.

وأضافت الصحيفة أن عدداً من الأتراك شاهدوا حادثة التحرش بأعينهم، فقاموا بالهجوم على الشاب السوري، و أشبعوه ضرباً قبل أن يسلموه للشرطة، كما تم إيصال الطفلة إلى عائلتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لك بس بدي افهم شو صااير بشعبنا ليييييييييييييش هيييييييييييك الاكثرية صايرين م ن …ي ك ( حاشا القلة القليلة اللي بتخاف الله ) يلعن اخت هالقصة وبعدين مع هالفضايح لك شو كنا بسوريا عايشين بصحراء مافي بنات مثلا كنا نسمع كل شهر فضيحة هلأ صرنا نسمع باليوم مية فضيحة ياااااااااااربي شو صاير بالعقوول مالقى غير طفلة صغيرة مسكينة وكمان بنت بلدك بدك تستوطي حيطها يلعن شرفك ع ر ص اذا في شرف

    1. اول شيء هناك تقريبا ٤ ملايين لاجيء.. يعني شعب بكامل حباشاته.. فالح و طالح.. و تاليا.. العين علينا..

      1. افهم التعليق اللي كتبته يا بني ادم والله لو فهمته ما كنت كتبت هيك كلام بس أظن بالناس كم أظن بنفسي
        طلع أنا بشو عم احكي وانت بشو عم تحكي

  2. لك والله مابعرف شو احكي بس نحن الشعب السوري ماكان بيخاف الله كانو بيخافو من النظام والحكومة او جيلانا عرص المهم انفصحنا وانذلينا وكس اخت سوريا خانتنا

  3. هذا الحقير وثلة قليلة من أمثاله لا يمثلون سوى أنفسهم
    وكما قال المثل **كل بيت وإلو بلوعتو **
    السعب السوري شعب الشرف والنخوة وأظن ان من يفعل هذه الشناعة ابن زنا تربى على ذلك