10 دولارات مكافأة من وزارة نظامية للمشاركين في ” معرض الباسل للإبداع و الاختراع “

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، النظامية، الخميس، عن منح مبلغ 4000 ليرة سورية (حوالي 10 دولارات) لكل مخترع شارك في معرض الباسل للإبداع و الاختراع الـ 18 ويود الحصول على براءة الاختراع، وذلك في “سعي الوزارة لتشجيع المبدعين والمخترعين”.

ولفتت الوزارة، بحسب ما نقل إعلام النظام، إلى أن المكافأة لغاية أواخر شهر كانون الأول الجاري فقط، بحيث تغطي الرسوم التي سيدفعها المخترع.

وأكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي اليوم أن هذه المكافأة تهدف إلى تشجيع المبدعين والمخترعين لزيادة إبداعاتهم واختراعاتهم وإفساح المجال أمامهم للحصول على حقهم في تسجيلها و حمايتها، وللتعريف بها أيضاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. لا مو صحيح .. قبضو فعليا 4 الاف .. وباعتبار دولة الموسسات ما فيها شي بيمشي بدون رشاوي .. بتدفع 2000 تقريبا …وبيبقالك 2000 … هللق حمدو ربكم عم يعطوكم ..

  1. يا شباب .. المخرعين قبضوا 2419 ليرة بعد حسم مبلغ 581 ليرر ضريبة دخل و 650ليرة مجهود حربي و 350 ليرة اعادة اعمار ( وعمار يا بلدي عمار )

  2. مخترعين ؟؟ عن جد ؟؟ في بباب الحارة مخترعين ؟ شو اخترعوا ؟ شواية لحمة ؟ اركيلة بتشتغل عالغاز ؟ حفارة كوسا محشي على جنزير بسكليت ؟ مخترعين ؟؟ من كل عقلكون ؟؟