رئيس حكومة بشار الأسد : ” قادرون على إعادة إعمار كل شبر دمره الإرهاب “

قال عماد خميس، رئيس حكومة بشار الأسد، إن “الدولة السورية قوية وقادرة على إعادة إعمار كل شبر دمره الإرهاب، وهي حريصة على إعادة تأهيل وتخديم كل منطقة يحررها الجيش السوري ووضع مشاريع تنموية واستثمارية لهذه المناطق بعد زيارتها والاطلاع على واقعها، ورصد المبالغ اللازمة للمشاريع الخدمية والإنتاجية والتنموية فيها”.

جاء كلام خميس خلال اجتماعه، الإثنين، مع رؤساء اللجان الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، التي أقرها الوفد الحكومي خلال زياراته إلى المحافظات بهدف تحسين المستوى المعيشي للمواطنين نتائج ونسب التنفيذ في تلك المشاريع حيث تراوحت نسب التنفيذ بين 20 و90 %، وفق ما أوردت وكالة أنباء النظام “سانا”.

ودعا خميس “اللجان الوزارية للقيام بالمهام الموكلة إليها على أكمل وجه، للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي في المحافظات وتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقها، في تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشاريع الحيوية التي تسهم في تحسين الاقتصاد الوطني”.

وأشار خميس إلى أهمية “تكثيف العمل ووضع آليات واضحة لعمل اللجان في المرحلة المقبلة والتقييم المستمر لأدائها للتأكد من حسن سير إنجاز المشاريع ضمن المواصفات والمدد الزمنية المقررة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

4 آراء على “رئيس حكومة بشار الأسد : ” قادرون على إعادة إعمار كل شبر دمره الإرهاب “”

  1. و القنيطرة شاهد على صدقه, هههههه الكلام ببلاش,سوريا لم تعمر يوماً بيد النظام و كلابه إنما بسواعد الشعب السوري فقط.

  2. هاد قصده على الاسكان العسكري اللي بده يعمر !! حمير ياجماعة الاسد ورح تبقوا حمير لعنة الله على أرواحكم أجمعين

  3. كلام منطقي وممكن ١٠٠٪؜ اذا قدر يرجع المليارات التي نهبت من سوريا ابتداً من أموال النفط التي دخلت بحساب لحافظ المقبور وابنه باسل لحساب ضريبه الاغتراب التي جمعتها سفارات النظام البائت لحساب أل الاسد .ولأموال بالقطع الأجنبي التي سرقها رفعت عندما افرغ البنك المركزي عند ترك سوريا والى مناجم الأحجار الكريمه التي سرقوها وجبال طريق الشام حُمُّص شاهده و طبعاً ما عدا الكنوز ومحاصيل الزراعية التي أخذوها بملاليم وباعوها لحسابهم الخاص وووووووو وأخيراً وليس آخراً المبالغ الشهريه المخصصة للفلسطينين الموجوديين بسوريا من الأمم المتحده…. هي وضحنا للك الطريق يلا ياشاطر هز ذنبك وجيبهم من الحراميه بس لاتسرقهم متل ما عمل غيرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.