برشلونة يسعى لضرب عصفورين بحجر واحد !

تكهنت تقارير صحفية بأن ينجح نادي #برشلونة الإسباني في ضرب عصفورين بحجر في حال تمكنه من ضم النجم الحالي لفريق #ليفربول الإنكليزي، البرازيلي #فيليبي_كوتينيو ، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى نادي برشلونة استعداده لدفع 150 مليون يورو لضم كوتينيو، في “الميركاتو” الشتوي القادم، وهي القيمة المالية الضخمة التي ستسمح لنادي ليفربول للتعزيز صفوف الفريق، بأي لاعب تريده، على غرار متوسط ميدان منتخب كرواتيا، ماتيو كوفاسيتش، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي لعقده مع نادي ريال مدريد الإسباني 50 مليون يورو.

ويعاني كوفاسيتش، البالغ من العمر 23 عاماً، من قلة دقائق المشاركة في صفوف ريال مدريد، في ظل تواجد الثلاثي، مواطنه لوكا مودريتش والألماني توني كروس و البرازيلي كاسيميرو، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف، وسوف يضرب برشلونة في حال التعاقد مع كوتينيو عصفورين بحجر واحد، وذلك بضم أبرز أهدافه في “الميركاتو” وأيضاً بالتسبب في ففقدان غريمه التقليدي، ريال مدريد موهبة شابة بقيمة ماتيو كوفاسيتش

يُشار أنّ كوفاسيتش يوجد أيضاً ضمن أجندة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، تحسباً لضمه في الشتاء المقبل.

وكان كوفاسيتش قد انضم إلى ريال مدريد، في عام 2015، قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 28 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي إلى غاية سنة2021.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها