قالت إنه ” اغتصبها داخل بقالية ” .. صحيفة كويتية : ” اعتقال سوري افترس هندية ” !

قالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن السلطات أحالت مقيماً سورياً إلى النيابة العامة، بعدما اغتصب عاملة هندية، داخل بقالية، في منطقة جليب الشيوخ.

وذكرت الصحيفة، الجمعة (22/12)، أن الشاب السوري، استغل هدوء الشارع وخلوه من المارة، ليدخل إلى البقالية، مدعياً رغبته بشراء بعض الحاجيات، قبل أن يقترب منها ويغلق الباب ويقوم باغتصابها.

ولدى محاولته الفرار، تبعته العاملة المجني عليها، وبدأت بالصراخ في الشارع، ليصدف مرور دورية أمنية، بالتزامن مع هروبه، فقامت بمتابعته وإلقاء القبض عليه، وبالعودة إلى العاملة، أبلغتهم بما فعله بها، فتمت إحالته إلى مخفر جليب الشيوخ.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن المجني عليها سجّلت قضية هتك عرض بالإكراه، وتم التحفظ على المتهم، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، لإحالته إلى النيابة العامة، للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. يفضح عرضكم قي مصيبة بالدنيا ما تم الصاقها بالسوري متى كان الريون يقتلون ويغتصبون ا هذه سياسة الخليج الجديدة

      1. اصلا ما وصلنا لهون غير هل طريقة التفكير انه احنا مافي مننا واننا ارقى من الهندي والاسيوي .. حتى تبين لنا انه كنا عايشين في فقاعة .. مين قللك ان السوري احسن من الهندي او الاسيوي ،، كل شخص بمثل حاله .

  2. إذا كان سوري اغتصب هندية وهاذا الشخص
    يمثل نفسو لا يمثل السوريون فهنالك مئات
    من الكويت من يعتدي على الشغالات ؟؟؟؟
    موثقة بالفيديو

  3. الله يفضح عرضكم على هل كذبه معقول واحد يغتصب
    وحده وهنديه كمان بلبقاله شو هل كذب

  4. كل واحد عنده مصيبة بيلزقها بالسوريين على اساس باقي العرب ملاك. اما السوريين يلي عم يشتغلو ويخترعو ماحدا بيجيب سيرتن هاي سياسة العرب الفاشلة

  5. رغم أن القصة صعبة التصديق بأن يدخل ويغلق البقالة دون أن يشعر أحد بوضح النهار ولكن حتى لو كانت فهو يمثل نفسه وليس كل السوريين ويستحق العقوبة

  6. مو كانه فليم هندي …. دخل وسكر الباب وكانه البقالية مافيها جحش بياع ….. وسبحان الله مرت دورية بالصدفة هااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.